أخــبـــار : هاني رمزي: فقدت 22 كيلو من وزني.. ولهذا السبب فكرت في الخضوع لجراحة
أخــبـــار : هاني رمزي: فقدت 22 كيلو من وزني.. ولهذا السبب فكرت في الخضوع لجراحة

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، هاني رمزي: فقدت 22 كيلو من وزني.. ولهذا السبب فكرت في الخضوع لجراحة، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخــبـــار : هاني رمزي: فقدت 22 كيلو من وزني.. ولهذا السبب فكرت في الخضوع لجراحة، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخــبـــار : هاني رمزي: فقدت 22 كيلو من وزني.. ولهذا السبب فكرت في الخضوع لجراحة.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 01:16 صباحاً ـ كشف الفنان هاني رمزي عن معاناته مع فقدان وزنه في الفترة الأخيرة حتى يصل إلى الوزن الحالي والذي كان يحلم به.

هاني رمزي، قال خلال لقائه في برنامج «معكم»، مع الإعلامية منى الشاذلي، والمذاع عبر فضائية «cbc»: «إنه فقد 22 كيلو من وزنه، عن طريق الرياضة والريجيم، و أنه ظل يذهب إلى الجيم لمدة ساعتين يوميًا على الأقل».

وقال: «أنه فكر في إجراء عملية ليفقد جزءًا من وزنه، لكن البعض خوّفه من الأمر، فلجأ للرياضة وخضع لنظام غذائي قاسي».

يذكر أن هاني رمزي، يعرض له في السينما حاليًا فيلم «قسطي بيوجعني»، والذي يقوم ببطولته مع الفنانة اللبنانية مايا نصري.

أخــبـــار : هاني رمزي: فقدت 22 كيلو من وزني.. ولهذا السبب فكرت في الخضوع لجراحة، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، هاني رمزي: فقدت 22 كيلو من وزني.. ولهذا السبب فكرت في الخضوع لجراحة، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخــبـــار : هاني رمزي: فقدت 22 كيلو من وزني.. ولهذا السبب فكرت في الخضوع لجراحة.

أخــبـــار : هاني رمزي: فقدت 22 كيلو من وزني.. ولهذا السبب فكرت في الخضوع لجراحة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخــبـــار : هاني رمزي: فقدت 22 كيلو من وزني.. ولهذا السبب فكرت في الخضوع لجراحة .

المصدر : جولولي