أخــبـــار : لماذا تتعامل نادين نسيب نجيم مع الشائعات بهذه الطريقة؟
أخــبـــار : لماذا تتعامل نادين نسيب نجيم مع الشائعات بهذه الطريقة؟

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، لماذا تتعامل نادين نسيب نجيم مع الشائعات بهذه الطريقة؟، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخــبـــار : لماذا تتعامل نادين نسيب نجيم مع الشائعات بهذه الطريقة؟، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخــبـــار : لماذا تتعامل نادين نسيب نجيم مع الشائعات بهذه الطريقة؟.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 01:16 صباحاً ـ خرجت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، عن صمتها، تجاة الأخبار الكاذبة التي يتم نشرها عنها، مؤكدة أنها لن تلجأ إلى القضاء وستقوم بالرد بنفسها.

نادين، قالت خلال استضافتها في برنامج «اقتضى التوضيح»، مع الإعلامية فاطمة داوود، على إذاعة «بلاي إف إم»: «هل يحق لهم أن يشوهوا صورة النجوم بينما لا يحق لي أن اردّ عليهم؟ كنت اعتقد أن التجاهل قد يفيد لكن اكتشفت أن التجاهل سبب بتمادي هؤلاء الأشخاص، لذا قررت الردّ شخصياً بكل بساطة، وكان بامكاني رفع دعاوى قضائية إنما واجهت بطريقة مختلفة فأنا اؤمن بحرية الرأي والتعبير شرط الاّ يتخطى الأمر حدوده ويصل للتجريح الشخصي».

وأضافت: «اليوم بعصر السوشيل ميديا أصبح لأي شخص إمكانية أن يسمي نفسه ناقد بينما هو فعلياً مجرّد حاقد، لذا تمنيت لو عشت منذ خمسين عامًا حيث كان النقّاد يتوقفون عند المحطات الفنية للنجم وليس على أمور أخرى».

يذكر ان نادين نسيب نجيم، طالتها العديد من الشائعات خاصة بعد إعلانها عدم المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل «الهيبة»، مع الفنان تيم حسن.

أخــبـــار : لماذا تتعامل نادين نسيب نجيم مع الشائعات بهذه الطريقة؟، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، لماذا تتعامل نادين نسيب نجيم مع الشائعات بهذه الطريقة؟، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخــبـــار : لماذا تتعامل نادين نسيب نجيم مع الشائعات بهذه الطريقة؟.

أخــبـــار : لماذا تتعامل نادين نسيب نجيم مع الشائعات بهذه الطريقة؟ - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخــبـــار : لماذا تتعامل نادين نسيب نجيم مع الشائعات بهذه الطريقة؟ .

المصدر : جولولي