عأأأجل: مصادر: تامر حسني يرفض الاعتذار للصحفيين المعتدى عليهم في جامعة بدر
عأأأجل: مصادر: تامر حسني يرفض الاعتذار للصحفيين المعتدى عليهم في جامعة بدر

عأأأجل: مصادر: تامر حسني يرفض الاعتذار للصحفيين المعتدى عليهم في جامعة بدر، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، مصادر: تامر حسني يرفض الاعتذار للصحفيين المعتدى عليهم في جامعة بدر، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، مصادر: تامر حسني يرفض الاعتذار للصحفيين المعتدى عليهم في جامعة بدر.

الأحد 15 أبريل 2018 12:59 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ رفض المطرب تامر حسني الاعتذار للصحفيين ومراسلي القنوات الفضائية، ممن تعرضوا للاعتداء من منظمي حفله، الذي أقيم، مساء أمس، داخل جامعة بدر.

وقالت مصادر لـ"الوطن"، إن وليد منصور، منظم الحفل، حاول تدارك أخطاء الأفراد التابعين لشركته "تالنت دبليو إم"، واصطحب عددا من الصحفيين ومراسلي القنوات الفضائية إلى مقر إقامة تامر، بغرض اعتذار الأخير لهم.

وأوضحت المصادر أن الصحفيين ومراسلي القنوات فوجئوا بعدم نزول تامر من غرفته، حيث أقسم وليد لهم أن المطرب الشاب خرج لتناول وجبة العشاء مع أصدقائه في أحد المطاعم الشهيرة.

وتجاهل تامر حسني واقعة الاعتداء على الصحفيين في حفله، واكتفى بشكر القائمين على الحفل بما فيهم الجهة المنظمة للحفل. 

يذكر أن رجال الحراسة التابعين للجهة المنظمة اعتدوا على الصحفيين وكسروا كاميرات قنوات فضائية، كما أبرحوا أحد المصورين التابعين لمجلة عربية ضربًا.

عأأأجل: مصادر: تامر حسني يرفض الاعتذار للصحفيين المعتدى عليهم في جامعة بدر، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، مصادر: تامر حسني يرفض الاعتذار للصحفيين المعتدى عليهم في جامعة بدر، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: مصادر: تامر حسني يرفض الاعتذار للصحفيين المعتدى عليهم في جامعة بدر.

عأأأجل: مصادر: تامر حسني يرفض الاعتذار للصحفيين المعتدى عليهم في جامعة بدر - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: مصادر: تامر حسني يرفض الاعتذار للصحفيين المعتدى عليهم في جامعة بدر .

المصدر : الوطن