أخــبـــار : أحمد فهمي يوجه رسالة مؤثرة لابنه.. ماذا قال؟.. صورة
أخــبـــار : أحمد فهمي يوجه رسالة مؤثرة لابنه.. ماذا قال؟.. صورة

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، أحمد فهمي يوجه رسالة مؤثرة لابنه.. ماذا قال؟.. صورة، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخــبـــار : أحمد فهمي يوجه رسالة مؤثرة لابنه.. ماذا قال؟.. صورة، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخــبـــار : أحمد فهمي يوجه رسالة مؤثرة لابنه.. ماذا قال؟.. صورة.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 12:50 صباحاً ـ نشر الفنان أحمد فهمي صورة جمعته بابنه الكبير، والذي يدعى “عمر”، وذلك على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”.

فهمي وجه رسالة مؤثرة لابنه، عبر فيها عن حبه الشديد له، بقوله: “سوف احتاج ابني دائما، مهما كان عمري، ابني سبب ضحكتي، هو من جعلني أشعر بالفخر، جعلني أبكي، شاهد بكائي، عانقني بحب ، شاهدني افشل وهتف لي، أبقاني على أصابع قدمي وكان يقودني الي الجنون في بعض الأحيان.. لكن ابني وعدني بان يكون لي صديق واخ إلى الأبد”.

يذكر أن أحمد فهمي يعرض له حاليا مسلسل “أنا شهيرة.. أنا الخائن”، ويشاركه بطولته الفنانة ياسمين رئيس، والفنانة ولاء الشريف، والفنان خالد زكي، والفنان أحمد شامي، وغيرهم.

أخــبـــار : أحمد فهمي يوجه رسالة مؤثرة لابنه.. ماذا قال؟.. صورة، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، أحمد فهمي يوجه رسالة مؤثرة لابنه.. ماذا قال؟.. صورة، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخــبـــار : أحمد فهمي يوجه رسالة مؤثرة لابنه.. ماذا قال؟.. صورة.

أخــبـــار : أحمد فهمي يوجه رسالة مؤثرة لابنه.. ماذا قال؟.. صورة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخــبـــار : أحمد فهمي يوجه رسالة مؤثرة لابنه.. ماذا قال؟.. صورة .

المصدر : جولولي