أخــبـــار : بعد غياب طويل محمد عطية يعود لإحياء الحفلات الفنية من جديد
أخــبـــار : بعد غياب طويل محمد عطية يعود لإحياء الحفلات الفنية من جديد

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، بعد غياب طويل محمد عطية يعود لإحياء الحفلات الفنية من جديد، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخــبـــار : بعد غياب طويل محمد عطية يعود لإحياء الحفلات الفنية من جديد، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخــبـــار : بعد غياب طويل محمد عطية يعود لإحياء الحفلات الفنية من جديد.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 12:50 صباحاً ـ يستعد الفنان محمد عطية نجم برنامج «ستار أكاديمي»، لإحياء حفل غنائي للمرة الأولى في مسقط بسلطنة ، وذلك يوم 27 إبريل، وذلك بعد غياب طويل عن إحياء الحفلات الفنية.

 محمد عطية، نشر البوستر الدعائي للحفل عبر صفحته الشخصية بموقع «موقع التواصل الاجتماعي تويتر»، وعلق عليه قائلًا: «يوم ٢٧ إن شاء الله في مسقط ... أول مرة أروح سلطنة عمان ... متحمس جدا و اتمني أن كل الناس اللي هناك تيجي».

ويشارك محمد عطية الحفل كل من الفنانة نينا عبدالمالك، والفنان محمد رافع.

يذكر أن أخر أغاني محمد عطية أغنية “حكاية جديدة”، والتي طرحها في مارس الماضي، وهي من كلماته وألحانهظ، وتوزيع موسيقى احمد إبراهيم.

أخــبـــار : بعد غياب طويل محمد عطية يعود لإحياء الحفلات الفنية من جديد، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، بعد غياب طويل محمد عطية يعود لإحياء الحفلات الفنية من جديد، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخــبـــار : بعد غياب طويل محمد عطية يعود لإحياء الحفلات الفنية من جديد.

أخــبـــار : بعد غياب طويل محمد عطية يعود لإحياء الحفلات الفنية من جديد - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخــبـــار : بعد غياب طويل محمد عطية يعود لإحياء الحفلات الفنية من جديد .

المصدر : جولولي