أخــبـــار : تطورات مفاجئة لحالة لفنانة مديحة يسري الصحية
أخــبـــار : تطورات مفاجئة لحالة لفنانة مديحة يسري الصحية

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، تطورات مفاجئة لحالة لفنانة مديحة يسري الصحية، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخــبـــار : تطورات مفاجئة لحالة لفنانة مديحة يسري الصحية، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخــبـــار : تطورات مفاجئة لحالة لفنانة مديحة يسري الصحية.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 12:37 صباحاً ـ تعرضت الفنانة المصرية مديحة يسري لأزمة صحية مفاجئة أثناء تواجدها في المستشفى للعلاج من آلام العظام.

مديحة يسري أصيبت فجأة بارتفاع شديد في درجة الحرارة، حتى أنها وصلت لـ 40 درجة، وذلك بسبب تعرضها لالتهابات شديدة في المثانة، وفشل الأطباء في خفض درجة الحرارة، مما تسبب في تزايد مرضها.

مديحة يسري ترقد في المستشفى منذ شهور طويلة، حيث تعاني من أمراض الشيخوخة وآلام في العظام، بينما تخضع للعلاج الطبيعي.

الفنانة المصرية واحدة من نجمات الخمسينات والأربعينات، واختارتها مجلة «تايم» في الأربعينات كواحدة من أجمل 10 نساء في العالم، ومثلت مع كبار النجوم زوجها السابق محمد فوزي، محمد عبدالوهاب، فريد الأطرش، عبدالحليم حافظ.

أخــبـــار : تطورات مفاجئة لحالة لفنانة مديحة يسري الصحية، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، تطورات مفاجئة لحالة لفنانة مديحة يسري الصحية، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخــبـــار : تطورات مفاجئة لحالة لفنانة مديحة يسري الصحية.

أخــبـــار : تطورات مفاجئة لحالة لفنانة مديحة يسري الصحية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخــبـــار : تطورات مفاجئة لحالة لفنانة مديحة يسري الصحية .

المصدر : جولولي