أخــبـــار : مروة نصر تحيي ذكرى وفاة والدها بصور لهما معا.. شاهد
أخــبـــار : مروة نصر تحيي ذكرى وفاة والدها بصور لهما معا.. شاهد

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، مروة نصر تحيي ذكرى وفاة والدها بصور لهما معا.. شاهد، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخــبـــار : مروة نصر تحيي ذكرى وفاة والدها بصور لهما معا.. شاهد، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخــبـــار : مروة نصر تحيي ذكرى وفاة والدها بصور لهما معا.. شاهد.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 12:37 صباحاً ـ أحيت المطربة المصرية مروة نصر ذكرى وفاة والدها عبر حسابها الشخصي عبر موقع «أنستجرام».

مروة نصر نشرت صور مجمعة لها ولوالدها وعبرت عن افتقادها الشديد له قائلة: «بابا اخبر الموت بان ابنتك كسرها غيابك كان لى ابا يفرح عندما نجتمع حوله اشتقت اليه وهو الان بين القبور وحيدا فيارب أنس غربته وادخله جنتك سيظل ابى حبا يحكيه دعائى بابا هو الحب الوحيد الغير مشروط فى حياتى سنوية_بابا١٥/٤ بابا انا أعجز عن رؤيتك ولكن لا أعجز عن الكلام والدعاء وقراءة الفاتحة لبابا».

جمهور الفنانة المصرية دعا لوالدها بالرحمة والمغفرة، وتلقت مروة نصر عدد كبير من التعليقات التي واستها لحزنها في ذكرى والدها.

مروة نصر أطلقت مؤخرا أغنية «بعدك ماليش»، والتي حازت على إعجاب الجمهور وحققت نجاحا كبيرا.

أخــبـــار : مروة نصر تحيي ذكرى وفاة والدها بصور لهما معا.. شاهد، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، مروة نصر تحيي ذكرى وفاة والدها بصور لهما معا.. شاهد، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخــبـــار : مروة نصر تحيي ذكرى وفاة والدها بصور لهما معا.. شاهد.

أخــبـــار : مروة نصر تحيي ذكرى وفاة والدها بصور لهما معا.. شاهد - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخــبـــار : مروة نصر تحيي ذكرى وفاة والدها بصور لهما معا.. شاهد .

المصدر : جولولي