أخــبـــار : نبيلة عبيد: أصبت بالاكتئاب.. وهذا ما سأفعله بمذكراتي
أخــبـــار : نبيلة عبيد: أصبت بالاكتئاب.. وهذا ما سأفعله بمذكراتي

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، نبيلة عبيد: أصبت بالاكتئاب.. وهذا ما سأفعله بمذكراتي، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخــبـــار : نبيلة عبيد: أصبت بالاكتئاب.. وهذا ما سأفعله بمذكراتي، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخــبـــار : نبيلة عبيد: أصبت بالاكتئاب.. وهذا ما سأفعله بمذكراتي.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 12:37 صباحاً ـ  

 

قالت الفنانة المصرية نبيلة عبيد أنها تعرضت مؤخرا لحالة نفسية سيئة جعلتها تفضل الجلوس في المنزل باستمرار، ولا ترغب في الخروج.

نبيلة عبيد قالت إنها تصاب بالاكتئاب من وقت إلى آخر وتحاول في كل مرة أن تتغلب عليه وتقاومه، بينما أشارت إلى أن كل فنان معرض لذلك، ولذلك حرصت مؤخرا أن تخرج وتشارك في كل الأنشطة الفنية لتتغلب على حالتها.

نبيلة عبيد قالت إنها تشارك في مسلسل صديقتها سميرة أحمد «بالحب هنعدي» في مشهدين فقط، وذلك لحبها الشديدة لها، ولأنها لا تستطيع أن تقول لها لا، وتمنت أن يحقق العمل نجاحا كبيرا.

نبيلة قالت إنها قررت أن تتبرع بكل ملابسها وعدد من مجوهراتها لصالح صندوق «تحيا جمهورية العربية» من خلال إقامة معرض، كما نصحتها صديقتها سميرة أحمد.

نبيلة قالت إنها لا تنوي كتابة مذكراتها بالمعنى التقليدي ولكنها ستقدم برنامج عن حياتها تكشف من خلاله عن عدد كبير من اسرارها التي لا يعرفها أحد.

أخــبـــار : نبيلة عبيد: أصبت بالاكتئاب.. وهذا ما سأفعله بمذكراتي، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، نبيلة عبيد: أصبت بالاكتئاب.. وهذا ما سأفعله بمذكراتي، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخــبـــار : نبيلة عبيد: أصبت بالاكتئاب.. وهذا ما سأفعله بمذكراتي.

أخــبـــار : نبيلة عبيد: أصبت بالاكتئاب.. وهذا ما سأفعله بمذكراتي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخــبـــار : نبيلة عبيد: أصبت بالاكتئاب.. وهذا ما سأفعله بمذكراتي .

المصدر : جولولي