عأأأجل: في موقف غريب.. تامر حسني يشكر المعتدين على الصحفيين في جامعة بدر
عأأأجل: في موقف غريب.. تامر حسني يشكر المعتدين على الصحفيين في جامعة بدر

عأأأجل: في موقف غريب.. تامر حسني يشكر المعتدين على الصحفيين في جامعة بدر، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، في موقف غريب.. تامر حسني يشكر المعتدين على الصحفيين في جامعة بدر، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، في موقف غريب.. تامر حسني يشكر المعتدين على الصحفيين في جامعة بدر.

السبت 14 أبريل 2018 11:56 مساءً ـ أخباري نيوز ـ في موقف غريب، شكر المطرب تامر حسني أفراد شركة "تالنت إم دبليو" لمالكها وليد منصور، عبر صفحته الرسمية بموقع "تطبيق فيس بوك"، رغم اعتدائهم على الصحفيين ومراسلي القنوات الفضائية خلف مسرح الحفل الذي أحياه، مساء أمس، ضمن فعاليات مهرجان "جمهورية العربية الإنسان" بجامعة بدر.

وتجاهل حسني في منشوره واقعة الاعتداء تماما، وأعرب عن سعادته بتكريمه من إدارة الجامعة، وشكر كل من أسهم في خروج الحفل للنور.

يذكر أن رجال الحراسة التابعين للجهة المنظمة قد اعتدوا على الصحفيين وكسروا كاميرات قنوات فضائية، كما أبرحوا أحد المصورين التابعين لمجلة عربية ضربًا.

 

عأأأجل: في موقف غريب.. تامر حسني يشكر المعتدين على الصحفيين في جامعة بدر، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، في موقف غريب.. تامر حسني يشكر المعتدين على الصحفيين في جامعة بدر، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: في موقف غريب.. تامر حسني يشكر المعتدين على الصحفيين في جامعة بدر.

عأأأجل: في موقف غريب.. تامر حسني يشكر المعتدين على الصحفيين في جامعة بدر - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: في موقف غريب.. تامر حسني يشكر المعتدين على الصحفيين في جامعة بدر .

المصدر : الوطن