يحدث الان : «أنا مرات المخرج».. 5 فنانات صنع نجوميتهن أزواجهن المخرجون
يحدث الان : «أنا مرات المخرج».. 5 فنانات صنع نجوميتهن أزواجهن المخرجون

يحدث الان : «أنا مرات المخرج».. 5 فنانات صنع نجوميتهن أزواجهن المخرجون، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، «أنا مرات المخرج».. 5 فنانات صنع نجوميتهن أزواجهن المخرجون، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، «أنا مرات المخرج».. 5 فنانات صنع نجوميتهن أزواجهن المخرجون.

السبت 14 أبريل 2018 10:07 مساءً ـ أخباري نيوز ـ ملخص abdd2795f9.jpg

عدة فنانات صنع نجومتيهن زواجهن من مخرجين، وكثير هن النجمات القدامى من هذا النوع، والتاريخ يُعيد نفسه حاليا، ومن نجمات الجيل الحالي توجد عدة ممثلات كان الفضل في نجاحهن لأزواجهن المخرجين.

الموهبة والجمال وحدهما لا يصنعان نجومية فنانة، فالوسط الفني يسير وفقًا لقواعد أخرى، من أهمها نجاح الممثل في تكوين علاقات تجعله في مقدمة الأسماء المُرشحة لدور ما، وفي التاريخ الفني ثمة طريق آخر اتخذته فنانات للوصول سريعًا إلى النجومية، وهو الزواج من مخرج أو منتج، حيث يعتبر العنصران أهم أركان العملية الفنية برمتها، وهما اللذان يُحددان مصير الكثير من الفنانين، وعلى هذا يُقدمها الزوج في أكثر من عمل حتى يتحول مسارها إلى آخر أكثر جماهيرية، ونجح الكثير من الدويتوهات بين فنانة وزوجها المخرج في إنتاج أعمال للسينما والدراما غاية في الأهمية، والتاريخ يعيد نفسه، ومن نجمات الجيل الحالي توجد عدة ممثلات.

مايا نصري وإيهاب لمعي

اقرأ أيضًا.. مايا نصري: هذه أسباب غيابي 9 سنوات.. وأيوه أنا «مرات المخرج» (حوار)

الفنانة اللبنانية مايا نصري، قدمت للسينما المصرية 4 أعمال، الاثنين الأخيرين منها كانا مع زوجها المخرج إيهاب لمعي، من خلال فيلم "الديكتاتور" عام 2009، ثم ابتعدت عن الساحة للاهتمام بأطفالها منه، وعادت في ربيع 2018، بفيلم "قسطي بيوجعني" معه أيضًا، وفي حوار لـ"التحرير" ذكرت: "شيء كبير بالنسبة لي لما مخرج بقيمة إيهاب لمعي يبقى بيعجبه تمثيلي أنا كمايا نصري الفنانة وليس الزوجة، شرف كبير ليّا إني أكون في فيلم لإيهاب لمعي، ليه أحرم نفسي إني أبقى تحت إدارته بس عشان هو جوزي؟ اللي عاوز يتكلم يتكلم وأنا مش هعرف أرضي الناس كلها، وآه أنا "مرات المخرج"، مع أن الكلمة ليست إيجابية كلها، بل عذاب مميت ومسئولية أكبر تقع على عاتقي.

مي عمر ومحمد سامي

اقرأ أيضًا.. «تاتو» وقُبلة في البحر وملابس جريئة.. 5 مواقف أثارت الجدل حول مي عمر

الفنانة مي عمر، بدأت مشوارها عام 2013 الذي شهد أول ظهور لها من خلال مسلسل "حكاية حياة"، من إخراج زوجها المخرج محمد سامي، كما شهد العام التالي الظهور الثاني لها وكان أيضًا مع زوجها من خلال مسلسل "كلام على ورق"، ليكون الظهور الثالث لها في عام 2015 في مسلسل "حالة عشق"، لتعود من بعده لأحضان الزوج مجددًا عام 2016، من خلال مسلسل "الأسطورة" الذي أحدث تحولا كبيرا في مسار حياتها الفنية، ثم يُقدمها الزوج للمرة الأولى في السينما من خلال فيلم "آخر ديك في جمهورية العربية" يناير الماضي، وفي نفس العام أيضًا بفيلم "تصبح على خير" مع تامر حسني.

غادة عادل ومجدي الهواري

اقرأ أيضًا.. ربتها زوجة والدها وهذا سر خلعها الحجاب.. 17 معلومة عن غادة عادل

النجمة غادة عادل، التي تعرفت بالمصادفة إلى المخرج مجدي الهواري، الذي أقنعها بالعمل معه في مجال الإعلانات، ثمّ تزوّجها وصنع منها واحدة من أشهر نجمات السينما، فبعد عام من الزواج، انطلقت مسيرة عادل الفنية، وأخرج لها عدة أفلام، منها "55 إسعاف"، عام 2001، في أوّل تجربة إخراجية له، ثم "عيال حبيبة 2005، العيال كبرت 2006، خليج نعمة 2007، والوتر 2010"، كما أن تتر برنامجها "تع اشرب شاي"، الذي يُذاع عبر فضائية dmc ينتهي باسمه تحت عنوان "رؤية فنية مجدي الهواري".

ياسمين رئيس وهادي الباجوري

اقرأ أيضًا.. ياسمين رئيس: ضحكت أثناء قراءتي لـ«بلاش تبوسني».. والاعتزال ليس بعيدا (حوار)

الفنانة ياسمين رئيس، تحوّلت من موديل إلى واحدة من أشهر نجمات السينما الحاليين، بفضل زوجها المخرج هادي الباجوري، الذي قدّمها في أول أعمالها السينمائية من خلال مسلسل "عرض خاص"، عام 2010، والذي كان من إخراجه، وفي العام التالي قدمها في فيلم "واحد صحيح"، من إخراجه أيضًا، لتنطلق في مشوارها حتى يُقدّمها مجددًا لأستاذه المخرج محمد خان لتفوز ببطولة فيلمه "فتاة المصنع"، عام 2014، والذي تم اختياره لتمثيل جمهورية مصر العربية كأفضل فيلم أجنبي بتصفيات مسابقة الأوسكار، ولتصبح من بعد ذلك نجمة المهرجانات، وتحصل بعده على فرصة قوية بفيلم صُنع من إخراج زوجها وهو "هيبتا: المحاضرة الأخيرة"، عام 2016، والذي حقق نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر.

كندة حنا وناجي طعمي

اقرأ أيضًا.. ​الدراما السورية في قبضة الأسد.. تخلف فني وتشويه للإسلاميين

الفنانة السورية كندة حنا، والتي تخرجت فى المعهد العالي للفنون المسرحية عام 2006، شاركت في عدة أعمال بأدوار ثانوية، حتى قدّمها زوجها المخرج ناجي طعمي، لتكون إحدى بطلات المسلسل الشهير "صبايا" بأجزائه الستة (من 2009 لـ2014)، وهو ما صنع نجوميتها، ليُقدمها مجدّدًا في مسلسل "صرخة روح" بأجزائه الثلاثة (من 2013 لـ2016)، وفي عام 2014 شاركت معه في مسلسل "خواتم"، ثم شاركت معه في واحد من أهم المسلسلات الشامية وأنجحها وهو "باب الحارة"، في أجزائه الثلاثة الأخيرة (من 2015 لـ2017)، ما أهلّها لخوض أول بطولة مطلقة لها من خلال مسلسل "لستُ جارية" عام 2016، وهو من إخراجه أيضًا.

على مدار تاريخ السينما المصرية تبدو الصورة أشار، فالموهبة والجمال وحدهما لا يصنعان النجومية، فالفنانة فاتن حمامة لم تحصل على لقب سيدة الشاشة العربية إلا بعد الزواج من صانع أسطورتها المخرج عز الدين ذو الفقار، بينما عرفت الفنانة نبيلة عبيد طريق النجومية بعدما اكتشفها وتزوّجها المخرج الكبير الراحل عاطف سالم، وكذلك الفنانة مريم فخر الدين، التي صارت أجمل وجه في السينما المصرية بعد زواجها من المخرج والمنتج محمود ذو الفقار، وفي القائمة أسماء أخرى منها تحية كاريوكا التي تزوجت من فطين عبد الوهاب، أحمد سالم، وفايز حلاوة، نيللي والتي تزوجت من حسام الدين مصطفى، نعيمة عاكف والتي تزوجت من حسين فوزي، فردوس عبد الحميد والتي تزوجت من محمد فاضل، زهرة العلا التي تزوجت حسن الصيفي، كريمة مختار، والتي تزوجت من نور الدمرداش، وناهد شريف التي تزوجت مكتشفها حسين حلمي المهندس، وغيرهن من الفنانات التي كان لزواجهن من مخرجين الأثر الكبير على مسيرتهن الفنية.

يحدث الان : «أنا مرات المخرج».. 5 فنانات صنع نجوميتهن أزواجهن المخرجون، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، «أنا مرات المخرج».. 5 فنانات صنع نجوميتهن أزواجهن المخرجون، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني يحدث الان : «أنا مرات المخرج».. 5 فنانات صنع نجوميتهن أزواجهن المخرجون.

يحدث الان : «أنا مرات المخرج».. 5 فنانات صنع نجوميتهن أزواجهن المخرجون - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : «أنا مرات المخرج».. 5 فنانات صنع نجوميتهن أزواجهن المخرجون .

المصدر : التحرير الإخبـاري