أخبار فنية: عاصي الحلاني يختار آية دغندوج لتُكمل مشوارها في The Voice
أخبار فنية: عاصي الحلاني يختار آية دغندوج لتُكمل مشوارها في The Voice

أخبار فنية: عاصي الحلاني يختار آية دغندوج لتُكمل مشوارها في The Voice، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، عاصي الحلاني يختار آية دغندوج لتُكمل مشوارها في The Voice، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، عاصي الحلاني يختار آية دغندوج لتُكمل مشوارها في The Voice.

السبت 14 أبريل 2018 09:48 مساءً ـ أخباري نيوز ـ حسم الفنان عاصي الحلاني قراره سريعا في هوية المتسابق الذي سيكمل معه مشوار The Voice في موسمه الرابع.

كان في المنافسة في الحلقة المباشرة الثانية من البرنامج كل من يوسف السلطان وآية دغندوج وريتا كاميليوس، وأنقذ الجمهور يوسف السلطان، وجاء وقت اختيار الحلاني فاختار آية، مؤكدا أنه لا يفرق بين الموهبتين ولكن يختار من يخدم فريقه ويمكنه من الفوز باللقب.

يذكر أن مرحلة العروض المباشرة هي الثالثة والأخيرة في البرنامج، وذلك في الحلقة التي أذيعت مساء السبت السابع من أبريل، ويشارك في لجنة تحكيمه كل من أحلام وإليسا وعاصي الحلاني ومحمد حماقي.

اقرأ أيضا

أخبار فنية: عاصي الحلاني يختار آية دغندوج لتُكمل مشوارها في The Voice، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، عاصي الحلاني يختار آية دغندوج لتُكمل مشوارها في The Voice، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار فنية: عاصي الحلاني يختار آية دغندوج لتُكمل مشوارها في The Voice.

أخبار فنية: عاصي الحلاني يختار آية دغندوج لتُكمل مشوارها في The Voice - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار فنية: عاصي الحلاني يختار آية دغندوج لتُكمل مشوارها في The Voice .

المصدر : في الفن