أخبار فنية: صورة- شيماء سيف طباخة مع يحيي الفخراني في "بالحجم العائلي"
أخبار فنية: صورة- شيماء سيف طباخة مع يحيي الفخراني في "بالحجم العائلي"

أخبار فنية: صورة- شيماء سيف طباخة مع يحيي الفخراني في "بالحجم العائلي"، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، صورة- شيماء سيف طباخة مع يحيي الفخراني في "بالحجم العائلي"، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، صورة- شيماء سيف طباخة مع يحيي الفخراني في "بالحجم العائلي".

السبت 14 أبريل 2018 08:49 مساءً ـ أخباري نيوز ـ تنشغل حاليا الممثلة شيماء سيف بتصوير مشاهدها مع الممثل يحيي الفخراني في مسلسل "بالحجم العائلي"، الذي سيعرض في شهر رمضان المقبل.

شاركت شيماء سيف متابعيها عبر حسابها على Instagram، بصورة من كواليس تصوير مشاهدها في المسلسل مع يحيي الفخراني، وظهرت وهي ترتدي ملابس طباخة بحسب دورها في العمل.

A post shared by (@shimaaseif) on Apr 14, 2018 at 12:25pm PDT

تدور أحداث مسلسل "بالحجم العائلي" في إطار كوميدي اجتماعي، يجسد يحيي الفخراني في المسلسل دور "نادر" وهو سفير متقاعد، يمتلك مطعم في منطقة سياحية ويعد الاكلات بنفسه للزبائن.

يشارك في بطولة مسلسل "بالحجم العائلي"، ميرفت أمين ويسرا اللوزي وندا موسى وهبة مجدي وتأليف محمد رجاء، وإخراج هالة خليل، ومن إنتاج منى قطب وإبراهيم حمودة.

اقرأ أيضا

أخبار فنية: صورة- شيماء سيف طباخة مع يحيي الفخراني في "بالحجم العائلي"، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، صورة- شيماء سيف طباخة مع يحيي الفخراني في "بالحجم العائلي"، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار فنية: صورة- شيماء سيف طباخة مع يحيي الفخراني في "بالحجم العائلي".

أخبار فنية: صورة- شيماء سيف طباخة مع يحيي الفخراني في "بالحجم العائلي" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار فنية: صورة- شيماء سيف طباخة مع يحيي الفخراني في "بالحجم العائلي" .

المصدر : في الفن