عأأأجل: الغباري: إنجلترا هي رأس الأفعى في الشرق الأوسط.. وأمريكا تسير خلفها
عأأأجل: الغباري: إنجلترا هي رأس الأفعى في الشرق الأوسط.. وأمريكا تسير خلفها

عأأأجل: الغباري: إنجلترا هي رأس الأفعى في الشرق الأوسط.. وأمريكا تسير خلفها، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، الغباري: إنجلترا هي رأس الأفعى في الشرق الأوسط.. وأمريكا تسير خلفها، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، الغباري: إنجلترا هي رأس الأفعى في الشرق الأوسط.. وأمريكا تسير خلفها.

السبت 14 أبريل 2018 08:21 مساءً ـ أخباري نيوز ـ قال اللواء محمد الغباري، مدير كلية الدفاع الوطني الأسبق، إن فرنسا هي الإرث الاستعماري في منطقة الشرق الأوسط، ومن الممكن أن يتم إرضائها بـ"الفتات" جراء التقسيم، موضحا أن إنجلترا تعد "رأس الأفعى في الشرق الأوسط"، وتسير الأمريكية خلف التخطيط السياسي الإنجليزي.

وقال الغباري، خلال استضافته ببرنامج "بين السطور" والمذاع على قناة "أون لايف"، أن التقسيم لن يتم فورا ولكنه يتم في فترة لا تتجاوز الـ15 عاما، والتقسيم في تم استهلاك 7 سنوات منه، والباقي في طريقه للتحقيق على الأرض.

وأكد مدير كلية الدفاع الوطني الأسبق، أن "السوريين هم من فازوا من ذلك العدوان الثلاثي على بلادهم، عن طريق استعادة الثقة في ذاتهم بعد ارتفاع معنوياتهم لتحرير أرضهم، بمساعده الروس أو غيرهم، وحاليا هم يعملون في الغوطة الشرقية".

عأأأجل: الغباري: إنجلترا هي رأس الأفعى في الشرق الأوسط.. وأمريكا تسير خلفها، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، الغباري: إنجلترا هي رأس الأفعى في الشرق الأوسط.. وأمريكا تسير خلفها، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: الغباري: إنجلترا هي رأس الأفعى في الشرق الأوسط.. وأمريكا تسير خلفها.

عأأأجل: الغباري: إنجلترا هي رأس الأفعى في الشرق الأوسط.. وأمريكا تسير خلفها - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: الغباري: إنجلترا هي رأس الأفعى في الشرق الأوسط.. وأمريكا تسير خلفها .

المصدر : الوطن