عأأأجل: علي الهلباوي يقيم حفله الشهري على مسرح الساقية.. 27 أبريل
عأأأجل: علي الهلباوي يقيم حفله الشهري على مسرح الساقية.. 27 أبريل

عأأأجل: علي الهلباوي يقيم حفله الشهري على مسرح الساقية.. 27 أبريل، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، علي الهلباوي يقيم حفله الشهري على مسرح الساقية.. 27 أبريل، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، علي الهلباوي يقيم حفله الشهري على مسرح الساقية.. 27 أبريل.

الخميس 12 أبريل 2018 08:00 مساءً ـ أخباري نيوز ـ يحيي علي الهلباوي، المطرب والمبتهل، حفلًا جديدًا على خشبة مسرح النهر بساقية الصاوي، مساء الجمعة 27 أبريل الساعة الثامنة مساءً.

يغني علي الهلباوى في الحفل مجموعة مميزة من أغنياته، بالإضافة إلى الابتهالات ومنها: "قل للمليحة، ودوم، ومرسال لحبيبتي".

علي الهلباوى، هو منشد ومرتل يقدم الأغانى الدينية مع الموسيقى الغربية، وينتمى إلى عائلة فنية، حيث إن والده الشيخ محمد الهلباوي، المغني والشاعر.

قدم الهلباوي أيضًا مشروعًا مع ماهر فايز، لتقديم التراث الصوفي مع التراتيل، وأداء الأغانى والأناشيد الوطنية بالإضافة إلى الإنشاد الديني.

عأأأجل: علي الهلباوي يقيم حفله الشهري على مسرح الساقية.. 27 أبريل، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، علي الهلباوي يقيم حفله الشهري على مسرح الساقية.. 27 أبريل، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: علي الهلباوي يقيم حفله الشهري على مسرح الساقية.. 27 أبريل.

عأأأجل: علي الهلباوي يقيم حفله الشهري على مسرح الساقية.. 27 أبريل - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: علي الهلباوي يقيم حفله الشهري على مسرح الساقية.. 27 أبريل .

المصدر : الوطن