يحدث الان : 4 معلومات لا تعرفها عن توم هانكس.. خان زوجته وابنه مدمن وعنصري
يحدث الان : 4 معلومات لا تعرفها عن توم هانكس.. خان زوجته وابنه مدمن وعنصري

يحدث الان : 4 معلومات لا تعرفها عن توم هانكس.. خان زوجته وابنه مدمن وعنصري، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، 4 معلومات لا تعرفها عن توم هانكس.. خان زوجته وابنه مدمن وعنصري، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، 4 معلومات لا تعرفها عن توم هانكس.. خان زوجته وابنه مدمن وعنصري.

الخميس 12 أبريل 2018 07:55 مساءً ـ أخباري نيوز ـ ملخص 39d973b15c.jpg

رغم أن توم هانكس واحد من أفضل ممثلي هوليوود على الإطلاق، وأشدهم لطفًا أيضًا، فإنه يمتلك بعض الخبايا التي قد لا تعرفها عنه، فمن كان يتصور أن الممثل الذي يعتبره آباء كثيرون قدوة لأبنائهم يمتلك ابنا مدمنا وعنصريا.

توم هانكس.. ألطف ممثلي هوليوود، والفائز بجائزة أوسكار مرتين، والمعروف بأنشطته الخيرية ولطفه مع الجمهور، ما الذي قد يجعلنا نكرهه، ربما لأنه ليس معصومًا من الخطأ أو الفضيحة؛ فبطل فيلم Forrest Gump لديه بعض الأسرار التي كشفها موقع NICKISIFIT، ولا يحب أن تنتشر، بسبب زواجه المضطرب، وفضائح ابنه المتكررة.

1- زواجه قائم على خيانة
قصة حب توم هانكس وزوجته ريتا ويلسون، من قصص الحب الشهيرة في هوليوود، فهما متزوجان منذ ثلاثين عامًا، إلا أن بداية معرفة الزوجين ببعضهما لم تكن بهذه الرومانسية، وإنما قامت على خيانة، فعندما التقى الشريكان لأول مرة في مسلسل Bosom Buddies، كان توم هانكس متزوجًا من حبيبته في الجامعة سمانثا لويس، ولديه طفلان منها، في حين كانت ريتا مخطوبة، ومع ذلك انفصل كلاهما عن شريكيهما بطريقة قاسية لتبدأ حياتهما سويًا.
زواجه

2- فضيحة طلاقه
مر "هانس" بطلاق قاسٍ، حيث انفصل عن زوجته الأولى عام 1987، وتزوج من ريتا عام 1988، بالطبع كان الأمر صعبا للغاية على الأولى، بدليل أنها واجهته في محكمة لوس أنجلوس بدعاوى ضرب واعتداء، واعترف "هانكس" أنه لم يكن زوجًا جيدًا لـ"سمانثا"، ولا أبا مثاليا، فالعمل احتل كل وقته، وغياب التواصل مع زوجته أدى للطلاق.
طلاق
3- ابن عنصري
عام 2015، تسبب ابن توم هانكس "تشيستر" في إثارة حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي؛ فـ"تشيستر" في هذا العام نشر عدة صور على موقع إنستجرام تشمل كلمة Negro (زنجي)، والمعروف أن هذه الكلمة تحمل أثرًا سيئًا لدى المجتمع الأمريكي لارتباطها بأحداث عنصرية ضد ذوي البشرة السمراء، إلا أن "تشيستر" لم يعتذر عن هذه الكلمة وظل جمهورية العربيةًا على وجهة نظره بأنه يحق لأي شخص استخدامها، ولا يشترط أن يكون من ذوي البشرة السمراء لكي يقولها، مؤكدًا أنه ليس من حق أي شخص أن يملي عليه ماذا يقول.
مدمن

لا تتوقف مشاكل "هانكس" مع ابنه عند هذا الحد، ففي نفس العام 2015، اعترف "تشيستر" في صورة أخرى على إنستجرام -سرعان ما مسحها- إنه يتعاطى المخدرات ويبيعها أيضًا، وأنه وصل إلى مرحلة متدهورة جدًا، إلا أنه عاد في صورة أخرى ليتحدث عن تعافيه، ودخوله إلى مركز إعادة تأهيل وتحسن صحته، بدوره علق "هانكس" على هذه الأحداث في حوار له مع برنامج ET، ليؤكد أنه يحب كل أبنائه بلا قيد أو شرط، وأنه كأب لا يملك أحيانًا القدرة على إنقاذ ابنائه من الوقوع في الخطأ، ولكنه يستطيع دعمهم وهذا هو ما يفعله.

4- تسبب في إفلات مجرم من الحبس
في الأمريكية، يتوجب على المواطنين المشاركة في المحاكمات كجزء من أعضاء لجنة المحلفين، ولأن "هانكس" لا يفوت فرص إنسانية مثل هذه، شارك عام 2013 في محاكمة رجل بتهمة ممارسة العنف المنزلي، إلا أن الأمور سرعان ما انقلبت على "توم"؛ فعندما قام أحد المحامين بشكر "هانكس" على مشاركته، مخالفًا بذلك القانون، طلب محامي المتهم إعادة المحاكمة ليخرج المتهم حرًا بغرامة 150 دولارا، بعد أن كان يواجه حكم الحبس لمدة عام.
_315x420_faf32f25cbfebcf7b312a48b9bcb3aee87b8c5d4283ce8359faaedf1796bbd8b
يبدو أنه حتى أفضل ممثلي هوليوود يمتلك ماضيا لا يعلمه كثيرون، لكن هذا لا ينفي أن هانكس أسطورة سينمائية لا تتكرر، وحتى الآن ما زال فيلمه Forrest Gump عالقًا في أذهاننا، فلا يهم كم مرة شاهدت "جامب" المعاق يجري في الفيلم محاولًا الفوز بسباق، أو إنقاذ حياة قائده في الجيش، أو الهرب من زملائه "البلطجية" في المدرسة، كل ذلك لا يهم، ففي كل مرة يستطيع "هانكس" في دور جامب، أن يكتسب تعاطفك بل وإعجابك أيضًا. 

يحدث الان : 4 معلومات لا تعرفها عن توم هانكس.. خان زوجته وابنه مدمن وعنصري، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، 4 معلومات لا تعرفها عن توم هانكس.. خان زوجته وابنه مدمن وعنصري، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني يحدث الان : 4 معلومات لا تعرفها عن توم هانكس.. خان زوجته وابنه مدمن وعنصري.

يحدث الان : 4 معلومات لا تعرفها عن توم هانكس.. خان زوجته وابنه مدمن وعنصري - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : 4 معلومات لا تعرفها عن توم هانكس.. خان زوجته وابنه مدمن وعنصري .

المصدر : التحرير الإخبـاري