عأأأجل: علي الحجار يحيي حفلا على مسرح الساقية.. 25 أبريل
عأأأجل: علي الحجار يحيي حفلا على مسرح الساقية.. 25 أبريل

عأأأجل: علي الحجار يحيي حفلا على مسرح الساقية.. 25 أبريل، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، علي الحجار يحيي حفلا على مسرح الساقية.. 25 أبريل، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، علي الحجار يحيي حفلا على مسرح الساقية.. 25 أبريل.

الخميس 12 أبريل 2018 07:47 مساءً ـ أخباري نيوز ـ يقدم المطرب الكبير علي الحجار حفله الشهرى بساقية الصاوي، آخر أربعاء فى الشهر الجاري والموافق 25 من أبريل الساعة التاسعة مساءً.

أثبت علي الحجار نجاحه فى الثمانينيات عندما أطلق ألبوم "في قلب الليل" قاصدًا به أن يكون نقطة تحول فى مسار الأغنية المصرية على مستوى التنفيذ الموسيقى الحديث المستفيد من التقنيات الجديدة، وعلى مستوى الصياغة الموسيقية بألحان كل من "مودى الإمام" و"أحمد الحجار" لهدف مهم هو تحرير القوالب الشعرية للغناء المصرى باللهجة العامية بعدما أدرك -وقتها- بفطنة يثنى عليها أن الابتذال صار أكثر شراسة فى غزوه للأغنية العامة، وفى هذا الألبوم حاول على الحجار مقاومة الأغنيات التى بدأت تتسرب إلى وجدان المستمع بقصد تخريبه.

وبعدها حقق نجاحًا كبيرًا وقدم ألبوماته وشارك فى العديد من المسرحيات والمسلسلات والأفلام، فعلى الحجار هو مشوار طويل من الإبداع والتميز والرقي والبساطة.

عأأأجل: علي الحجار يحيي حفلا على مسرح الساقية.. 25 أبريل، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، علي الحجار يحيي حفلا على مسرح الساقية.. 25 أبريل، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: علي الحجار يحيي حفلا على مسرح الساقية.. 25 أبريل.

عأأأجل: علي الحجار يحيي حفلا على مسرح الساقية.. 25 أبريل - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: علي الحجار يحيي حفلا على مسرح الساقية.. 25 أبريل .

المصدر : الوطن