عأأأجل: "الحور".. أول فرقة إنشاد ديني من الفتيات في ساقية الصاوي 30 أبريل
عأأأجل: "الحور".. أول فرقة إنشاد ديني من الفتيات في ساقية الصاوي 30 أبريل

عأأأجل: "الحور".. أول فرقة إنشاد ديني من الفتيات في ساقية الصاوي 30 أبريل، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، "الحور".. أول فرقة إنشاد ديني من الفتيات في ساقية الصاوي 30 أبريل، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، "الحور".. أول فرقة إنشاد ديني من الفتيات في ساقية الصاوي 30 أبريل.

الخميس 12 أبريل 2018 07:47 مساءً ـ أخباري نيوز ـ تتوالى فاعليات ساقية الصاوى فى شهر أبريل وتختتمه بحفل إنشاد ديني لفريق مكون من الفتيات فقط باسم "الحور" على مسرح النهر مساء الإثنين 30 من أبريل الساعة الثامنة، وستقدم الفرقة مجموعة متنوعة من الابتهالات والأناشيد الدينية.

فرقة الحُور للإنشاد الديني هي أول فرقة إنشاد دينى مكونة من البنات فقط على ساحة الإنشاد الدينى فى جمهورية العربية. وقد حملت نعمة فتحي على عاتقها تحقيق هذا الحلم، وأنشأت الفرقة فى شهر فبراير من عام 2017، وتكون الحلم من 25 فتاة مادحة للمصطفى صلى الله عليه وسلم.

عأأأجل: "الحور".. أول فرقة إنشاد ديني من الفتيات في ساقية الصاوي 30 أبريل، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، "الحور".. أول فرقة إنشاد ديني من الفتيات في ساقية الصاوي 30 أبريل، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: "الحور".. أول فرقة إنشاد ديني من الفتيات في ساقية الصاوي 30 أبريل.

عأأأجل: "الحور".. أول فرقة إنشاد ديني من الفتيات في ساقية الصاوي 30 أبريل - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: "الحور".. أول فرقة إنشاد ديني من الفتيات في ساقية الصاوي 30 أبريل .

المصدر : الوطن