عأأأجل: مفيد فوزي: "بحترم حسني مبارك ورأيي فيه لم يتغير"
عأأأجل: مفيد فوزي: "بحترم حسني مبارك ورأيي فيه لم يتغير"

عأأأجل: مفيد فوزي: "بحترم حسني مبارك ورأيي فيه لم يتغير"، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، مفيد فوزي: "بحترم حسني مبارك ورأيي فيه لم يتغير"، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، مفيد فوزي: "بحترم حسني مبارك ورأيي فيه لم يتغير".

الخميس 12 أبريل 2018 07:34 مساءً ـ أخباري نيوز ـ قال الإعلامي مفيد فوزي، إنه يجل ويحترم الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، ولا زال على موقفه من ذلك، مشيرا إلى أنه سأل مبارك ذات مرة "لماذا لا تتحدث عن إقالة وزير ما؟"، فأجاب مبارك: "ليه أحرجه أمام أسرته وبناته! استثمرنا ما عنده وخرج".

وقال فوزي، خلال حواره ببرنامج "الحياة اليوم" على قناة "الحياة"، أنه نظر إلى إجابة مبارك من الناحية الإنسانية، شارحا أبعاد الخطأ في اختيار المسؤول الذي يخفق.

عأأأجل: مفيد فوزي: "بحترم حسني مبارك ورأيي فيه لم يتغير"، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، مفيد فوزي: "بحترم حسني مبارك ورأيي فيه لم يتغير"، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: مفيد فوزي: "بحترم حسني مبارك ورأيي فيه لم يتغير".

عأأأجل: مفيد فوزي: "بحترم حسني مبارك ورأيي فيه لم يتغير" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: مفيد فوزي: "بحترم حسني مبارك ورأيي فيه لم يتغير" .

المصدر : الوطن