عأأأجل: سميرة عبد العزيز تشارك في احتفالية السفارة الهندية بذكرى "طاغور"
عأأأجل: سميرة عبد العزيز تشارك في احتفالية السفارة الهندية بذكرى "طاغور"

عأأأجل: سميرة عبد العزيز تشارك في احتفالية السفارة الهندية بذكرى "طاغور"، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، سميرة عبد العزيز تشارك في احتفالية السفارة الهندية بذكرى "طاغور"، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، سميرة عبد العزيز تشارك في احتفالية السفارة الهندية بذكرى "طاغور".

الخميس 12 أبريل 2018 07:34 مساءً ـ أخباري نيوز ـ قالت الفنانة سميرة عبد العزيز، إنها تشارك في احتفالية فنية ثقافية تنظمها السفارة الهندية، تخليدًا لميلاد رابندراناث طاغور، الشاعر والرسام والكاتب والفيلسوف الهندي الشهير.

وأضافت "سميرة" لـ"الوطن": "أشارك بإلقاء أشعار طاغور، من خلال عمل فنى راقص، ولم يتحدد ميعاد لتقديم العرض إلى الآن". وحصل رابندراناث طاغور على جائزة نوبل في الأدب في عام 1913.

وكان يمثل أول شخصية غير أوروبية تحصل على تلك الجائزة المرموقة، تقديرًا لمجموعته الشعرية التي تحمل اسم "جيتانجالي".

وذاع صيت طاغور في جمهورية العربية. فقد زار جمهورية مصر العربية عندما كان في ريعان شبابه في عام 1878 ثم زارها بعد ذلك عندما ذاع صيته كشاعر وفيلسوف في عام 1926، كما التقى بالملك فؤاد وتحاور مع أدباء في الإسكندرية والقاهرة. وقد ذاع خبر الصداقة التي ربطته بالشاعر أحمد شوقي، وكتب رثاءً قويًا عندما توفي أحمد شوقي في عام 1932.

عأأأجل: سميرة عبد العزيز تشارك في احتفالية السفارة الهندية بذكرى "طاغور"، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، سميرة عبد العزيز تشارك في احتفالية السفارة الهندية بذكرى "طاغور"، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: سميرة عبد العزيز تشارك في احتفالية السفارة الهندية بذكرى "طاغور".

عأأأجل: سميرة عبد العزيز تشارك في احتفالية السفارة الهندية بذكرى "طاغور" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: سميرة عبد العزيز تشارك في احتفالية السفارة الهندية بذكرى "طاغور" .

المصدر : الوطن