أخبَار الفن : «دانجرفلو» الأمريكي يشارك مطربين شعبيين في حفل بـ«الأزهر بارك»
أخبَار الفن : «دانجرفلو» الأمريكي يشارك مطربين شعبيين في حفل بـ«الأزهر بارك»

أخبَار الفن : «دانجرفلو» الأمريكي يشارك مطربين شعبيين في حفل بـ«الأزهر بارك»، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، «دانجرفلو» الأمريكي يشارك مطربين شعبيين في حفل بـ«الأزهر بارك»، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، «دانجرفلو» الأمريكي يشارك مطربين شعبيين في حفل بـ«الأزهر بارك».

الخميس 12 أبريل 2018 06:55 مساءً ـ أخباري نيوز ـ يقيم الفريق الموسيقي الأمريكي "دانجرفلو" حفلا غنائيا مساء غد الجمعة في حديقة الأزهر، برعاية السفارة الأمريكية، وفي إطار برنامج الخارجية الأمريكية "الموسيقى الأمريكية في الخارج" والذي يهدف لتعزيز التعاون بين الموسيقيين الأمريكيين والمصريين.

ويقدم الفريق الأمريكي حفله بالتعاون مع مطربي المهرجانات والموسيقى الشعبية المصرية أحمد شيبة وطارق الشيخ وصواريخ وميظ عبد العزيز ثم يتوجه إلى الأسكندرية لتقديم حفل موسيقي آخر.

ويقود فريق دانجرفلو عضوه الشهير آنجل أوشن الذي كتب أول أغنية له وهو في سن التاسعة وكانت على موسيقى الراب ومنذ ذلك الحين ظل أوشن يكتب كلمات الأغاني بأسلوب شعري متميز. وقد التحق أوشن بجامعة فلوريدا الدولية وعمل دي جي في محطة الراديو بكليته. وفي عام 2007 أقر التعبير عن حبه للموسيقى وكون فريق دانجرفلو وأصبح مغني الفريق الأول.

وقال آنجل أوشن لدى وصوله للقاهرة أنه سعيد لاقامة حفل للشباب الذين يمثلون المستقبل، وقال "ونحن أيضا سعداء لرؤيتنا التاريخ العريق لبلدكم الجميلة".

وعازف الجيتار بالفريق هو كيفن كالو القادم من سان فرانسيسكو وهو أيضا مؤلف كلمات أغاني الفريق. وموزع الأغاني والمنتج للفريق هو براين وولف وهو من ولاية ألاباما ويتميز بموهبة العزف علة عدة آلات موسيقية. وعازف بيانو دانجرفلو هو نيت ستانفورد وهو أيضا موزع الفريق ومؤلف موسيق. وعازف الايقاع والطبل في الفريق هو هنري "تيدي" بروكس وقد نبغ بروكس في تعلم مفاهيم إيقاعية جديدة وتعاون مع العديد ممن الموسيقيين الموهوبين.

ويقدم فريق دانجرفلو مزيجا من موسيقى الهيب هوب والإيقاع والبلوز والروك والإيقاعات اللاتينية كما يقدم ورش عمل للموسيقيين المصريين أثاء وجوده في جمهورية العربية ومن ضمن موضوعات ورش العمل كيفية استخدام الموسيقى كبديل للتأثيرات السلبية في المجتمعات.

أخبَار الفن : «دانجرفلو» الأمريكي يشارك مطربين شعبيين في حفل بـ«الأزهر بارك»، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، «دانجرفلو» الأمريكي يشارك مطربين شعبيين في حفل بـ«الأزهر بارك»، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبَار الفن : «دانجرفلو» الأمريكي يشارك مطربين شعبيين في حفل بـ«الأزهر بارك».

أخبَار الفن : «دانجرفلو» الأمريكي يشارك مطربين شعبيين في حفل بـ«الأزهر بارك» - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبَار الفن : «دانجرفلو» الأمريكي يشارك مطربين شعبيين في حفل بـ«الأزهر بارك» .

المصدر : بوابة الشروق