عأأأجل: "أبراهام" يفوز بجائزة لجنة التحكيم من مهرجان كاب سبارطيل بالمغرب
عأأأجل: "أبراهام" يفوز بجائزة لجنة التحكيم من مهرجان كاب سبارطيل بالمغرب

عأأأجل: "أبراهام" يفوز بجائزة لجنة التحكيم من مهرجان كاب سبارطيل بالمغرب، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، "أبراهام" يفوز بجائزة لجنة التحكيم من مهرجان كاب سبارطيل بالمغرب، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، "أبراهام" يفوز بجائزة لجنة التحكيم من مهرجان كاب سبارطيل بالمغرب.

الخميس 12 أبريل 2018 06:42 مساءً ـ أخباري نيوز ـ فاز الفيلم القصير "أبراهام" للمخرج والمؤلف علي كريم عبيد بجائزة لجنة التحكيم من مهرجان كاب سبارطيل السينمائي الدولي بطنجة في دورته الخامسة والتي انتهت فعالياتها يوم السبت 7 أبريل؛ لتكون بذلك جائزته الثانية خلال العام الحالي بعد جائزة لجنة التحكيم الخاصة من مهرجان السينما والأديان في ايطاليا.

ويسعى مهرجان كاب سبارطيل السينمائي لأن يكون محطة سينمائية سنوية ذات عمق ثقافي وفكري حيث يراهن المهرجان على إثارة القضايا المرتبطة بالصراع على الهويات والعنف والجوار من خلال قضايا السينما ومواضيعها والتي باتت تشكل نقاطا مثيرة للجدل الجاري في الكثير من الأوساط.

ويصور فيلم أبراهام حياة عائلة مسيحية أُجبرت على دفع جزية فرضها تنظيم على المواطنين غير المسلمين. تبدأ العائلة في مواجهة خوف كبير لحماية مستقبل ابنتهم الوحيدة، ومع ذلك فإن حلهم الأنسب قد ينتهي بعواقب مأساوية أكثر من المتوقع.

الفيلم سيناريو وإخراج المخرج العراقي علي كريم عبيد، ويقوم ببطولته سارة الدبوخ، محمد زواوي، باسل العلي، علي كريم، فيصل داسر، وولف ليبان، وتتعاون في إنتاجه بلدان ، ايطاليا والإمارات العربية المتحدة، ومن إنتاج شركة Baburka Production، وتتولي شركة MAD Solutions مسؤولية توزيعه بالعالم.

عأأأجل: "أبراهام" يفوز بجائزة لجنة التحكيم من مهرجان كاب سبارطيل بالمغرب، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، "أبراهام" يفوز بجائزة لجنة التحكيم من مهرجان كاب سبارطيل بالمغرب، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: "أبراهام" يفوز بجائزة لجنة التحكيم من مهرجان كاب سبارطيل بالمغرب.

عأأأجل: "أبراهام" يفوز بجائزة لجنة التحكيم من مهرجان كاب سبارطيل بالمغرب - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: "أبراهام" يفوز بجائزة لجنة التحكيم من مهرجان كاب سبارطيل بالمغرب .

المصدر : الوطن