أخــبـــار : أحمد سعد يهنئ شيرين عبدالوهاب بزواجها من أمام الكعبة.. وهكذا ردت عليه
أخــبـــار : أحمد سعد يهنئ شيرين عبدالوهاب بزواجها من أمام الكعبة.. وهكذا ردت عليه

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، أحمد سعد يهنئ شيرين عبدالوهاب بزواجها من أمام الكعبة.. وهكذا ردت عليه، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخــبـــار : أحمد سعد يهنئ شيرين عبدالوهاب بزواجها من أمام الكعبة.. وهكذا ردت عليه، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخــبـــار : أحمد سعد يهنئ شيرين عبدالوهاب بزواجها من أمام الكعبة.. وهكذا ردت عليه.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 12 أبريل 2018 05:52 مساءً ـ - سارة إبراهيم

حرص الفنان أحمد سعد على تهنئة الفنانة شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب بزواجهما بطريقة خاصة جدا.

سعد ظهر في مقطع فيديو وهو يدعو لشيرين وحسام من أمام الكعبة، حيث يؤدي مناسك العمرة حاليا هناك، بقوله: “يارب يارب يارب يباركلك يا شيرين انتي وحسام بالذرية الصالحة يارب ويبارك لكما ويبارك عليكما انتي وحسام يا حبيبة قلبي يا شيرين يارب يوفقكم ويبعد عنكم الحاقدين”.

ومن جانبها قامت شيرين بنشر مقطع الفيديو على خاصية “الستوري” على موقع طانستجرامطن وعلقت على رسالة سعد، بقولها: “يا سلام على الدعوة لما تيجي من شخص بيتمنالك الخير من قلبه.. أحمد سعد”.

يذكر أن أحمد سعد قد سافر إلى السعودية مؤخرا برفقة زوجته الفنانة سمية الخشاب لأداء مناسك العمرة هناك، ونشرا صور لهما بملابس الإحرام.

1ac69b548c.jpg

أخــبـــار : أحمد سعد يهنئ شيرين عبدالوهاب بزواجها من أمام الكعبة.. وهكذا ردت عليه، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، أحمد سعد يهنئ شيرين عبدالوهاب بزواجها من أمام الكعبة.. وهكذا ردت عليه، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخــبـــار : أحمد سعد يهنئ شيرين عبدالوهاب بزواجها من أمام الكعبة.. وهكذا ردت عليه.

أخــبـــار : أحمد سعد يهنئ شيرين عبدالوهاب بزواجها من أمام الكعبة.. وهكذا ردت عليه - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخــبـــار : أحمد سعد يهنئ شيرين عبدالوهاب بزواجها من أمام الكعبة.. وهكذا ردت عليه .

المصدر : جولولي