أخــبـــار : بعد 43 عامًا حذف مشهد لسعاد حسني من فيلم «أميرة حبي أنا».. شاهد
أخــبـــار : بعد 43 عامًا حذف مشهد لسعاد حسني من فيلم «أميرة حبي أنا».. شاهد

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، بعد 43 عامًا حذف مشهد لسعاد حسني من فيلم «أميرة حبي أنا».. شاهد، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخــبـــار : بعد 43 عامًا حذف مشهد لسعاد حسني من فيلم «أميرة حبي أنا».. شاهد، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخــبـــار : بعد 43 عامًا حذف مشهد لسعاد حسني من فيلم «أميرة حبي أنا».. شاهد.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 12 أبريل 2018 04:55 مساءً ـ أثار حذف مشهد من فيلم «أميرة حبي أنا»، للفنانة الراحلة سعاد حسني، غضب عدد من محبيها خاصة أن الفيلم يعرض منذ 43 عامًا.

المشهد ضمن تصوير أغنية «الدنيا ربيع»، وبالتحديد اللقطة التي قام أحد الأشخاص بحملها على كتفه بالاستعراضات، وقيل أن الهيئة الوطنية للإعلام هي من قامت بحذفها من الأغنية.

الإعلامي تامر أمين، علق على حذف المشهد خلال حلقة برنامج «الحياة اليوم»، والمذاع عبر فضائية «الحياة» قائلًا: «إن أغنية “الدنيا ربيع”، من فيلم “أميرة حبي أنا”، تعد أهم رمز غنائي تراثي يرتبط بالاحتفال بشم النسيم، والجميع بلا استثناء كان ينتظر لقطة معينة، ويحسد الشخص الذي يقوم بحمل سعاد حسني في الأغنية».

وقال: «أنه فوجئ في يوم شم النسيم بحذف هذه اللقطة من الأغنية، وأثار الحذف جدلا شديدا على مواقع التواصل الاجتماعي، وبدأ الشباب يجتهد ويربط بين حذف اللقطة ونوع من الرقابة الدينية على الأعمال الفنية، دون أن يخرج أحد ويعلن مسؤوليته عن الحذف».

يذكر أن فيلم «أميرة حبي أنا» من إنتاج عام 1975، بطولة سعاد حسني، وحسين فهمي، وعماد حمدي، وسهير البابلي، وسمير غانم.

أخــبـــار : بعد 43 عامًا حذف مشهد لسعاد حسني من فيلم «أميرة حبي أنا».. شاهد، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، بعد 43 عامًا حذف مشهد لسعاد حسني من فيلم «أميرة حبي أنا».. شاهد، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخــبـــار : بعد 43 عامًا حذف مشهد لسعاد حسني من فيلم «أميرة حبي أنا».. شاهد.

أخــبـــار : بعد 43 عامًا حذف مشهد لسعاد حسني من فيلم «أميرة حبي أنا».. شاهد - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخــبـــار : بعد 43 عامًا حذف مشهد لسعاد حسني من فيلم «أميرة حبي أنا».. شاهد .

المصدر : جولولي