سوريا بكلمات مؤثرة" data-no-lazy="false" />
أخــبـــار : أحمد السقا يتضامن مع بكلمات مؤثرة

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، أحمد السقا يتضامن مع بكلمات مؤثرة، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخــبـــار : أحمد السقا يتضامن مع سوريا بكلمات مؤثرة، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخــبـــار : أحمد السقا يتضامن مع سوريا بكلمات مؤثرة.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 12 أبريل 2018 04:55 مساءً ـ أعلن الفنان أحمد السقا، تضامنه الكبير مع سوريا بعد التهديدات التي تلقتها مؤخرًا من أمريكا بضربها.

أحمد السقا، قال عبر صفحته الشخصية بموقع «فيس بوك»: «ندعوك يارب بأن ترفع البلاء عن أهلنا في سوريا، وما أصابهم من بلاء، ندعوك يا الله وأنت أعلم بدموع الأطفال وصراخ الثكالى وأنين اليتامى، اللهم انتصر لهم فقد ضاقت عليهم الأرض بما رحبت، وضاقت عليهم أنفسهم، اللهم إنه قد عظم بهم البلاء، واشتد بهم الكرب وبلغت القلوب الحناجر، وأنت أرحم الراحمين».

تدوينة احمد السقا، حظيت بتفاعل كبير من قبل جمهوره وعدد من النجوم الذين قاموا بإعادة نشرها مرة أخرى ومنهم الفنان صلاح عبدالله، والفنانة التونسية هند صبري.

من ناحية أخرى، يشارك أحمد السقا كضيف شرف بفيلم «حرب كرموز»، المقرر عرضه بالسينمات الصيف القادم، وهو من بطولة غادة عبدالرازق، وأمير كرارة، ومصطفى خاطر، وبيومي فؤاد، ومن إخراج بيتر ميمي.

أخــبـــار : أحمد السقا يتضامن مع سوريا بكلمات مؤثرة، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، أحمد السقا يتضامن مع سوريا بكلمات مؤثرة، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخــبـــار : أحمد السقا يتضامن مع سوريا بكلمات مؤثرة.

أخــبـــار : أحمد السقا يتضامن مع سوريا بكلمات مؤثرة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخــبـــار : أحمد السقا يتضامن مع سوريا بكلمات مؤثرة .

المصدر : جولولي