عأأأجل: أحمد زكريا من "سلم نفسك" إلى "بالحجم العائلي"
عأأأجل: أحمد زكريا من "سلم نفسك" إلى "بالحجم العائلي"

عأأأجل: أحمد زكريا من "سلم نفسك" إلى "بالحجم العائلي"، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، أحمد زكريا من "سلم نفسك" إلى "بالحجم العائلي"، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، أحمد زكريا من "سلم نفسك" إلى "بالحجم العائلي".

الخميس 12 أبريل 2018 04:03 مساءً ـ أخباري نيوز ـ انتهى الفنان الشاب أحمد زكريا، أحد أبطال مسرحية "سلم نفسك"، من تصوير مشاهده من مسلسل "بالحجم العائلى" مع الفنان يحيى الفخراني والمخرجة، هالة خليل، بمرسى علم، ويعود، اليوم الخميس، إلى ، ليستكمل تصوير مشاهده من دوره بالمسلسل، ومن المقرر أن يعرض ضمن دراما رمضان 2018.

وعن دوره، قال زكريا لـ"الوطن": "أقوم بدور كوميدي وأقدم شخصية عادل، وهو شاب طموح ومجتهد يواجه العديد من المواقف الكوميدية خلال أحداث المسلسل".

وقال زكريا: "شاركت الأعمال المسرحية التى شاركت فيها بعد التدريب فى مركز الإبداع، كما شاركت مع الفنان يحيى الفخرانى فى مسرحية (الملك لير)، أما دخولى الدراما فكان ببعض الأدوار الصغيرة، إلى أن شاهدتني المخرجة هالة خليل في عرض (سلم نفسك) مع المخرج خالد جلال، فأصرت على أن أقوم بالدور في (بالحجم العائلى)".

وتابع زكريا: "رغم أنى أعتذرت مرتين لارتباطى بالعرض المسرحى (سلم نفسك)، لأن المسلسل كان سيصور حوالى 20 يوم بمرسى علم، إلا أنها أصرت على أن أقوم بالدور وتحدثت مع خالد جلال، فقال لي إنها فرصة جيدة، وشجعني على تقديم الدور، وخصوصًا أنه أول دور دراما كبير ومؤثر فى الأحداث، وفهو بالنسبة لي البداية الحقيقية التي أتمنى أن تعجب المشاهدين".

"بالحجم العائلي"، بطولة يسرا اللوزي وندا موسى وهبة مجدى وأحمد مجدى وتأليف محمد رجاء، وإخراج هالة خليل، ومن إنتاج منى قطب وإبراهيم حمودة، والمسلسل ينتمي للدراما العائلية.

عأأأجل: أحمد زكريا من "سلم نفسك" إلى "بالحجم العائلي"، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، أحمد زكريا من "سلم نفسك" إلى "بالحجم العائلي"، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: أحمد زكريا من "سلم نفسك" إلى "بالحجم العائلي".

عأأأجل: أحمد زكريا من "سلم نفسك" إلى "بالحجم العائلي" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: أحمد زكريا من "سلم نفسك" إلى "بالحجم العائلي" .

المصدر : الوطن