عأأأجل: "كوميديا مسخرة".. هيدي كرم تعبر عن سعادتها بالمشاركة في "علي بابا"
عأأأجل: "كوميديا مسخرة".. هيدي كرم تعبر عن سعادتها بالمشاركة في "علي بابا"

عأأأجل: "كوميديا مسخرة".. هيدي كرم تعبر عن سعادتها بالمشاركة في "علي بابا"، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، "كوميديا مسخرة".. هيدي كرم تعبر عن سعادتها بالمشاركة في "علي بابا"، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، "كوميديا مسخرة".. هيدي كرم تعبر عن سعادتها بالمشاركة في "علي بابا".

الخميس 12 أبريل 2018 02:49 مساءً ـ أخباري نيوز ـ أعربت الفنانة هيدي كرم عن سعادتها بنجاح فيلم "علي بابا"، الذي تشارك به كضيفة شرف، ومن بطولة كريم فهمي وآيتن عامر، ويعرض حاليا بالسينمات.

وكتبت كرم عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام": "سعيدة جدا جدا بنجاح فيلم علي بابا و سعيدة لمشاركتي فيه كضيفة شرف".

وأضافت: "فيلم رائع مكتوب بمنتهى الجمال والكوميديا فيه تجنن وأبطاله زادوه روعة من جمال أدائهم، وتحياتي لكريم فهمي مش بس لأنه ممثل شاطر كمان كاتب متميز ومختلف ومبتكر، لما تشوفه برزانته وهدؤه لا يمكن تتخيل إنه ممكن يكتب كوميديا مسخرة بالشكل ده".

وأستطردت: "ومع إنه أول فيلم من إخراج ليد الحلفاوي، لكن حسّيت أني بتعامل مع حد واثق من نفسه وعارف كويس أوي هو عايز إيه في كل مشهد، مذاكر وفاهم ومتمكن، مبروك يا أصدقائي ومن نجاح لنجاح ومبروك لكل العاملين في الفيلم من ممثلين رائعين ومدير تصوير متميز جدا وكرو إخراج وإضاءه وإنتاج ومبروك لشركة الإنتاج".

 

عأأأجل: "كوميديا مسخرة".. هيدي كرم تعبر عن سعادتها بالمشاركة في "علي بابا"، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، "كوميديا مسخرة".. هيدي كرم تعبر عن سعادتها بالمشاركة في "علي بابا"، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: "كوميديا مسخرة".. هيدي كرم تعبر عن سعادتها بالمشاركة في "علي بابا".

عأأأجل: "كوميديا مسخرة".. هيدي كرم تعبر عن سعادتها بالمشاركة في "علي بابا" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: "كوميديا مسخرة".. هيدي كرم تعبر عن سعادتها بالمشاركة في "علي بابا" .

المصدر : الوطن