أخـبـار : دانيال كريج يعود لتقديم شخصية ”جيمس بوند” للمرة الخامسة
أخـبـار : دانيال كريج يعود لتقديم شخصية ”جيمس بوند” للمرة الخامسة

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، دانيال كريج يعود لتقديم شخصية ”جيمس بوند” للمرة الخامسة، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخـبـار : دانيال كريج يعود لتقديم شخصية ”جيمس بوند” للمرة الخامسة، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخـبـار : دانيال كريج يعود لتقديم شخصية ”جيمس بوند” للمرة الخامسة.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 12 أبريل 2018 02:48 مساءً ـ يستعد النجم العالمى " دانيال كريج " لتقديمه الجزء الخامس والعشرين من سلسلة أفلام جيمس بوند الشهيرة والمقرر عرضه عام 2019.

وقال " كريج " البالغ من العمر 50 عاما في تصريحات لوكالة " أسوشيتد برس " إنه يعمل من  الآن للتحضير لدوره الجديد مع المخرج " دانى ويل " الحاصل علي جائزة الأوسكار.

وتعتبر هذه المرة الخامسة لكريج الذى يؤدى فيها دور العميل 007، في سلسلة أفلام الجاسوسية الشهيرة بعد أن أدى الدور نفسه في نسخ Casino Royale عام 2006، Quantum of Solace في عام 2008، Skyfall عام 2012، وSpectre عام 2015.

أخـبـار : دانيال كريج يعود لتقديم شخصية ”جيمس بوند” للمرة الخامسة، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، دانيال كريج يعود لتقديم شخصية ”جيمس بوند” للمرة الخامسة، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخـبـار : دانيال كريج يعود لتقديم شخصية ”جيمس بوند” للمرة الخامسة.

أخـبـار : دانيال كريج يعود لتقديم شخصية ”جيمس بوند” للمرة الخامسة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخـبـار : دانيال كريج يعود لتقديم شخصية ”جيمس بوند” للمرة الخامسة .

المصدر : الصباح العربي