أخبار فنية: بالفيديو- حذف مشهد من أغنية "الدنيا ربيع".. تامر أمين يعقب: انتظر الفيلم من أجل هذه اللقطة
أخبار فنية: بالفيديو- حذف مشهد من أغنية "الدنيا ربيع".. تامر أمين يعقب: انتظر الفيلم من أجل هذه اللقطة

أخبار فنية: بالفيديو- حذف مشهد من أغنية "الدنيا ربيع".. تامر أمين يعقب: انتظر الفيلم من أجل هذه اللقطة، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، بالفيديو- حذف مشهد من أغنية "الدنيا ربيع".. تامر أمين يعقب: انتظر الفيلم من أجل هذه اللقطة، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، بالفيديو- حذف مشهد من أغنية "الدنيا ربيع".. تامر أمين يعقب: انتظر الفيلم من أجل هذه اللقطة.

الخميس 12 أبريل 2018 02:37 مساءً ـ أخباري نيوز ـ فوجئ مشاهدو التليفزيون أثناء بحذف أحد مشاهد أغنية "الدنيا ربيع"، للراحلة سعاد حسني من فيلمها "أميرة حبي أنا".

وتم اقتطاع المشهد الذي يرفع فيه أحد الأشخاص المشاركين بالأغنية سعاد حسني على كتفه بالاستعراضات، وذهبت تكهنات عديدة إلى أن المسؤول عن ذلك هو قطاع الرقابة بالهيئة الوطنية للإعلام "ماسبيرو".

وعقب الإعلامي تامر أمين على الأمر من خلال برنامجه "الحياة اليوم"، الذي يعرض على شاشة قناة "الحياة"، إن أغنية "الدنيا ربيع"، من فيلم "أميرة حبي أنا"، تعد أهم رمز غنائي تراثي يرتبط بالاحتفال بشم النسيم، والجميع بلا استثناء كان ينتظر لقطة معينة، ويحسد الشخص الذي يقوم بحمل سعاد حسني في الأغنية.

وقال أنه فوجئ في يوم شم النسيم بحذف هذه اللقطة من الأغنية، وأثار الحذف جدلا شديدا على مواقع التواصل الاجتماعي، وبدأ الشباب يجتهد ويربط بين حذف اللقطة ونوع من الرقابة الدينية على الأعمال الفنية، دون أن يخرج أحد ويعلن مسؤوليته عن الحذف.

يذكر أن فيلم "أميرة حبي أنا" من إنتاج عام 1975، بطولة سعاد حسني، وحسين فهمي وعماد حمدي وسهير البابلي، وسمير غانم.

اقرأ أيضا

أخبار فنية: بالفيديو- حذف مشهد من أغنية "الدنيا ربيع".. تامر أمين يعقب: انتظر الفيلم من أجل هذه اللقطة، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، بالفيديو- حذف مشهد من أغنية "الدنيا ربيع".. تامر أمين يعقب: انتظر الفيلم من أجل هذه اللقطة، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار فنية: بالفيديو- حذف مشهد من أغنية "الدنيا ربيع".. تامر أمين يعقب: انتظر الفيلم من أجل هذه اللقطة.

أخبار فنية: بالفيديو- حذف مشهد من أغنية "الدنيا ربيع".. تامر أمين يعقب: انتظر الفيلم من أجل هذه اللقطة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار فنية: بالفيديو- حذف مشهد من أغنية "الدنيا ربيع".. تامر أمين يعقب: انتظر الفيلم من أجل هذه اللقطة .

المصدر : في الفن