عأأأجل: اليوم.. آخر ليلة عرض لـ"شقة عم نجيب" في موسمها الأول على "الغد"
عأأأجل: اليوم.. آخر ليلة عرض لـ"شقة عم نجيب" في موسمها الأول على "الغد"

عأأأجل: اليوم.. آخر ليلة عرض لـ"شقة عم نجيب" في موسمها الأول على "الغد"، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، اليوم.. آخر ليلة عرض لـ"شقة عم نجيب" في موسمها الأول على "الغد"، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، اليوم.. آخر ليلة عرض لـ"شقة عم نجيب" في موسمها الأول على "الغد".

الخميس 12 أبريل 2018 02:21 مساءً ـ أخباري نيوز ـ يقدم أبطال العرض المسرحي "شقة عم نجيب"، آخر لياليه في موسمه الأول، الليلة، الخميس على مسرح "الغد" بالعجوزة التابع للبيت الفني للمسرح.

العرض يستحضر مجموعة من شخصيات الكاتب نجيب محفوظ التي طرحها برواياتة في صورة أشباح داخل شقة بالعجوزة.

المسرحية تدور أحداثها حول"سعدية" و"عباس"، وهم يمثلان الطبقة الوسطى، ويسعيان لإتمام زواجهما، بالصدفة يريان وهما يجلسان على كورنيش النيل إعلانا عن شقة بالإيجار في منطقة العجوزة، فيذهبو إليها أملين السكن بها، وأثناء وجودهم فيها يتقابلون بأشباح شخصيات نجيب محفوظ في لوحات مختلفة تتماشي مع الوقت الراهن.

المسرحية تأليف الدكتور سامح مهران، وبطولة نجوم مسرح الغد شريف عواد، خضر زنون، هبه توفيق، أحمد نبيل، مروة يحيي، سلمي رضوان، ريهام السيد، موسيقى ياسمين فراج، ديكور وأزياء نهاد السيد، وإخراج جلال عثمان.

عأأأجل: اليوم.. آخر ليلة عرض لـ"شقة عم نجيب" في موسمها الأول على "الغد"، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، اليوم.. آخر ليلة عرض لـ"شقة عم نجيب" في موسمها الأول على "الغد"، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: اليوم.. آخر ليلة عرض لـ"شقة عم نجيب" في موسمها الأول على "الغد".

عأأأجل: اليوم.. آخر ليلة عرض لـ"شقة عم نجيب" في موسمها الأول على "الغد" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: اليوم.. آخر ليلة عرض لـ"شقة عم نجيب" في موسمها الأول على "الغد" .

المصدر : الوطن