عأأأجل: السبت.. بيومي فؤاد وأحمد حسن وإبراهيم نصر في ضيافة "بوضوح"
عأأأجل: السبت.. بيومي فؤاد وأحمد حسن وإبراهيم نصر في ضيافة "بوضوح"

عأأأجل: السبت.. بيومي فؤاد وأحمد حسن وإبراهيم نصر في ضيافة "بوضوح"، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، السبت.. بيومي فؤاد وأحمد حسن وإبراهيم نصر في ضيافة "بوضوح"، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، السبت.. بيومي فؤاد وأحمد حسن وإبراهيم نصر في ضيافة "بوضوح".

الأربعاء 11 أبريل 2018 10:42 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ يستضيف الإعلامي عمرو الليثي عبر برنامج بوضوح على شاشة الحياة، السبت المقبل كل من الفنان بيومي فؤاد في حوار عن آخر أعماله الفنية، فيلم "نورت جمهورية العربية"، وأحمد حسن في حوار عن استعدادت المنتخب لخوض غمار بطولة كأس العالم، وما يقدمه والمحترفين المصريين في الدوريات الأوروبية.

كما يتسضيف الفنان إبراهيم نصر في إطلالة فنية عن مشواره المهني في السينما والتليفزيون وأسرار وكواليس خاصة عن الكاميرا الخفية والتي حققت نجاح كبير بين المشاهدين.

يذاع برنامج "بوضوح" في الحادية عشر مساء السبت المقبل على شاشة الحياة.

عأأأجل: السبت.. بيومي فؤاد وأحمد حسن وإبراهيم نصر في ضيافة "بوضوح"، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، السبت.. بيومي فؤاد وأحمد حسن وإبراهيم نصر في ضيافة "بوضوح"، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: السبت.. بيومي فؤاد وأحمد حسن وإبراهيم نصر في ضيافة "بوضوح".

عأأأجل: السبت.. بيومي فؤاد وأحمد حسن وإبراهيم نصر في ضيافة "بوضوح" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: السبت.. بيومي فؤاد وأحمد حسن وإبراهيم نصر في ضيافة "بوضوح" .

المصدر : الوطن