عأأأجل: الليلة.. طارق علام يتابع أزمة "متحدي الإعاقة" في "هو ده"
عأأأجل: الليلة.. طارق علام يتابع أزمة "متحدي الإعاقة" في "هو ده"

عأأأجل: الليلة.. طارق علام يتابع أزمة "متحدي الإعاقة" في "هو ده"، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، الليلة.. طارق علام يتابع أزمة "متحدي الإعاقة" في "هو ده"، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، الليلة.. طارق علام يتابع أزمة "متحدي الإعاقة" في "هو ده".

الأربعاء 11 أبريل 2018 10:03 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ يستضيف طارق علام في حلقة الليلة من برنامج "هو ده" المذاع على شاشة المحور الساعة الحادية عشرة مساء، مع الشاب أحمد المحامي مع "إيقاف التنفيذ"، وهو أحد متحدي الإعاقة الذي أصيب بشلل تام في جسمه.

ويلتقي "علام"، بالمحامي الحاصل على ليسانس الحقوق، ويقوم بالكتابة عن طريق الفم، ويقدم الشاب نداء إلى سامح عاشور كى يتم إلحاقه بنقابة المحامين والعمل كمحام ويحقق حلمه في الدفاع عن البسطاء وعن متحدى الإعاقة.

يذاع البرنامج اليوم الأربعاء في الحادية عشر مساء ويعاد غدا الخميس الساعة الثانية عشرة ظهرا، على شاشة المحور كما يقدم عدة جوائز في الحلقات المقبلة.

عأأأجل: الليلة.. طارق علام يتابع أزمة "متحدي الإعاقة" في "هو ده"، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، الليلة.. طارق علام يتابع أزمة "متحدي الإعاقة" في "هو ده"، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: الليلة.. طارق علام يتابع أزمة "متحدي الإعاقة" في "هو ده".

عأأأجل: الليلة.. طارق علام يتابع أزمة "متحدي الإعاقة" في "هو ده" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: الليلة.. طارق علام يتابع أزمة "متحدي الإعاقة" في "هو ده" .

المصدر : الوطن