أخبَار الفن : أمل كلوني: كنت قد تخليت عن فكرة الحب والأمومة قبل لقائي بـ«جورج»
أخبَار الفن : أمل كلوني: كنت قد تخليت عن فكرة الحب والأمومة قبل لقائي بـ«جورج»

أخبَار الفن : أمل كلوني: كنت قد تخليت عن فكرة الحب والأمومة قبل لقائي بـ«جورج»، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، أمل كلوني: كنت قد تخليت عن فكرة الحب والأمومة قبل لقائي بـ«جورج»، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، أمل كلوني: كنت قد تخليت عن فكرة الحب والأمومة قبل لقائي بـ«جورج».

الأربعاء 11 أبريل 2018 09:59 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ قالت المحامية الحقوقية، أمل كلوني، إنها كانت قد تخليت عن فكرة الحب والأمومة قبل لقائها بزوجها الممثل جورج كلوني.

وقالت «أمل»، 40 عاما، في حوار مع مجلة «فوج» الأمريكية، إنها التقت بـ«جورج»، 56 عاما، أول مرة خلال حفل في منزله في ايطاليا، وبعد ذلك بدأ يتبادلان المسجات الإلكترونية.

وكشفت أنها كانت معجبة بـ«جورج» قبل موعدهما الخاص الأول في مطعم بلندن.

وتابعت: «كنت قد تخليت عن فكرة الحب والأمومة لأنني لم أكن مستعدة للاستقرار، كنت أبلغ من العمر 35 عاما عندما التقيت بجورج، لم أكن أعلم أن ذلك ما سوف يحدث لي، لم أكن مستعدة أو متحمسة لفكرة الزواج وتأسيس أسرة».

ويشار إلى أن خطوبة أمل وجورج تمت عام 2014.

وأشارت أمل إلى أن طفليهما إيلا وألكسندر، 10 أشهر، بدأ ينطقان كلماتهما الأولى.

وقالت: «لقد بدأ الاثنان في قول كلمة بابا وماما، وجورج كان حريصا على أن يقولا ماما أولا»، مؤكدة أن حياتهما أصبحت أكثر سهولة الآن بعد مرور عشرة أشهر على ولادة طفليهما.

أخبَار الفن : أمل كلوني: كنت قد تخليت عن فكرة الحب والأمومة قبل لقائي بـ«جورج»، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، أمل كلوني: كنت قد تخليت عن فكرة الحب والأمومة قبل لقائي بـ«جورج»، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبَار الفن : أمل كلوني: كنت قد تخليت عن فكرة الحب والأمومة قبل لقائي بـ«جورج».

أخبَار الفن : أمل كلوني: كنت قد تخليت عن فكرة الحب والأمومة قبل لقائي بـ«جورج» - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبَار الفن : أمل كلوني: كنت قد تخليت عن فكرة الحب والأمومة قبل لقائي بـ«جورج» .

المصدر : بوابة الشروق