عأأأجل: أسامة كمال يعلن انتهاء تعاقده مع "راديو النيل" وديا
عأأأجل: أسامة كمال يعلن انتهاء تعاقده مع "راديو النيل" وديا

عأأأجل: أسامة كمال يعلن انتهاء تعاقده مع "راديو النيل" وديا، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، أسامة كمال يعلن انتهاء تعاقده مع "راديو النيل" وديا، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، أسامة كمال يعلن انتهاء تعاقده مع "راديو النيل" وديا.

الأربعاء 11 أبريل 2018 09:50 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ أعلن الإعلامي أسامة كمال، عن انتهاء تعاقده مع شركة راديو النيل رسميًا وذلك بشكل ودي بين الطرفين.

وأكد "كمال"، في بيان صادر اليوم، أن تجربته الإذاعية من خلال برنامج "من غير سياسة" رغم صغرها مقارنة بسابقتها من تجاربه الإذاعية إلا أنها كانت تجربة فريدة يعتز بها.

وعبر "كمال"، عن تقديره لإدارة شركة راديو النيل ولزملائه بإذاعة راديو هيتس على فترة عمله معهم، متمنياً لهم دوام التوفيق والمزيد من النجاح.

يذكر أن أسامة كمال بدأ حياته المهنية مذيع في الإذاعة المصرية والبرنامج الأوروبي، وقدم العديد من البرامج باللغتين الإنجليزية والعربية على مدار 35 عاما.

جدير بالذكر، أن الإعلامي أسامة كمال يقدم برنامج "مساء dmc" على شاشة قناة dmc أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس والجمعة.

عأأأجل: أسامة كمال يعلن انتهاء تعاقده مع "راديو النيل" وديا، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، أسامة كمال يعلن انتهاء تعاقده مع "راديو النيل" وديا، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: أسامة كمال يعلن انتهاء تعاقده مع "راديو النيل" وديا.

عأأأجل: أسامة كمال يعلن انتهاء تعاقده مع "راديو النيل" وديا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: أسامة كمال يعلن انتهاء تعاقده مع "راديو النيل" وديا .

المصدر : الوطن