أخبَار الفن : سميرة عبدالعزيز: «أزمة غلق دور المسرح في الإسكندرية سببها التمويل»
أخبَار الفن : سميرة عبدالعزيز: «أزمة غلق دور المسرح في الإسكندرية سببها التمويل»

أخبَار الفن : سميرة عبدالعزيز: «أزمة غلق دور المسرح في الإسكندرية سببها التمويل»، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، سميرة عبدالعزيز: «أزمة غلق دور المسرح في الإسكندرية سببها التمويل»، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، سميرة عبدالعزيز: «أزمة غلق دور المسرح في الإسكندرية سببها التمويل».

الأربعاء 11 أبريل 2018 09:10 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ قالت الفنانة سميرة عبدالعزيز في تصريحات صحفية لـ«الشروق» أمس الثلاثاء، إن أزمة غلق دور المسرح في الإسكندرية سببها التمويل، موضحة أن صندوق التنمية الثقافية بوزارة الثقافة لا يستطيع تحمل الميزانية التي يتم الإنفاق بها على المسارح الرئيسية بالقاهرة.

وأضافت «عبدالعزيز»، أن هيئة المسرح كانت خلال تواجدها كهيكل تنظيمي لشؤون المسرح بوزارة الثقافة، تقوم بالتمويل وتستقدم كبار المخرجين وتنمي موهبة المخرجين الموهبين الصغار، مطالبة بعودتها مرة أخرى لحل الكثير من المشاكل.

وأكدت «عبدالعزيز»، أن الإسكندرية تستحق أن يكون لها فرقة مسرحية خاصة تابعة لوزارة الثقافة وتمولها الدولة، مقترحة أيضًا أن يكون لنقابة المهن التمثيلية خشبة مسرح خاصة بالنقابة في الإسكندرية يقام عليها المهرجانات والعروض.

وأشارت «عبدالعزيز» إلى، أنها بدأت حياتها الفنية من الإسكندرية من خلال أول عرض مسرحي لها، مشيدة بالجمهور السكندري الذي وصفته بالذواق، لافتة إلى أن الإسكندرية شاهد على بدايات الفن الجيد المحترم.

أخبَار الفن : سميرة عبدالعزيز: «أزمة غلق دور المسرح في الإسكندرية سببها التمويل»، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، سميرة عبدالعزيز: «أزمة غلق دور المسرح في الإسكندرية سببها التمويل»، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبَار الفن : سميرة عبدالعزيز: «أزمة غلق دور المسرح في الإسكندرية سببها التمويل».

أخبَار الفن : سميرة عبدالعزيز: «أزمة غلق دور المسرح في الإسكندرية سببها التمويل» - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبَار الفن : سميرة عبدالعزيز: «أزمة غلق دور المسرح في الإسكندرية سببها التمويل» .

المصدر : بوابة الشروق