أخبَار الفن : كارينا كابور: لا أستطيع أن أتخيل حياتي بدون تمثيل
أخبَار الفن : كارينا كابور: لا أستطيع أن أتخيل حياتي بدون تمثيل

أخبَار الفن : كارينا كابور: لا أستطيع أن أتخيل حياتي بدون تمثيل، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، كارينا كابور: لا أستطيع أن أتخيل حياتي بدون تمثيل، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، كارينا كابور: لا أستطيع أن أتخيل حياتي بدون تمثيل.

الأربعاء 11 أبريل 2018 09:10 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ قالت الممثلة الهندية كارينا كابور، إنها لا تستطيع أن تتخيل حياتها بدون تمثيل.

ونقلت صحيفة «انديان اكسبريس» عن «كارينا»، 37 عاما، القول: «بعد 18 عاما من العمل في هذا المجال، لا أعتقد إنني يمكن أن أفكر في التوجه لمجال آخر لأنني طالما أردت أن أصبح ممثلة ولا أتخيل حياتي بدون تمثيل».

وقد حصلت «كارينا»، أمس الثلاثاء، على جائزة لوقمات ماهاراشترا، وهي جائزة تمنحها مؤسسة لوقمات الإعلامية لتكريم النجوم الذين ساهموا في تطوير ولاية ماهارشترا.

كما حصل الممثل أكشاي كومار على الجائزة هذا العام أيضا.

وحول شعورها بالحصول على هذه الجائزة، قالت كارينا: «بالطبع كل جائزة مهمة، دائما ما نحصل على جوائز بسبب عملنا في الأفلام، ولكن عندما تحصل عل جائزة من الولاية التي ولدت بها أعتقد أن الأمر يصبح له أهمية خاصة».

ولدى سؤالها حول ابنها تيمور وما تتمنى له في المستقبل، أوضحت: «أريده أن يفعل أمورا مهمة في حياته وأن يحظى بتقدير الآخرين».

وفيما يتعلق بالاهتمام الإعلامي بابنها تيمور، أضافت: «هو صغير للغاية، ويجب أن يتم منحه فرصة ليعيش طفولته بعيدا عن هذا النوع من الضغط الذي يتعرض له، إنه أمر مخيف».

ويشار إلى أن «كارينا» انجبت ابنها تيمور عام 2016، من زوجها الممثل سيف علي خان.

ومن المقرر أن يعرض لها هذا العام فيلم «فير دي ويدينج» مع الممثلة سونام كابور، وذلك بعد توقفها عن العمل لفترة بعد إنجابها طفلها.

أخبَار الفن : كارينا كابور: لا أستطيع أن أتخيل حياتي بدون تمثيل، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، كارينا كابور: لا أستطيع أن أتخيل حياتي بدون تمثيل، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبَار الفن : كارينا كابور: لا أستطيع أن أتخيل حياتي بدون تمثيل.

أخبَار الفن : كارينا كابور: لا أستطيع أن أتخيل حياتي بدون تمثيل - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبَار الفن : كارينا كابور: لا أستطيع أن أتخيل حياتي بدون تمثيل .

المصدر : بوابة الشروق