أخبار فنية: بالفيديو- دينا تكشف عن شخصيتها في "رحيم" و"نسر الصعيد"
أخبار فنية: بالفيديو- دينا تكشف عن شخصيتها في "رحيم" و"نسر الصعيد"

أخبار فنية: بالفيديو- دينا تكشف عن شخصيتها في "رحيم" و"نسر الصعيد"، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، بالفيديو- دينا تكشف عن شخصيتها في "رحيم" و"نسر الصعيد"، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، بالفيديو- دينا تكشف عن شخصيتها في "رحيم" و"نسر الصعيد".

الأربعاء 11 أبريل 2018 08:32 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ تنشغل الفنانة دينا هذه الأيام بتصوير أدوارها في المسلسلات التي تشارك بها في رمضان 2018.

تشارك دينا في مسلسلي "رحيم" مع ياسر جلال و"نسر الصعيد" مع محمد رمضان.

وعن دورها في "رحيم" قالت إنها تقدم دور زوجة وأم لصبي وفتاة وهي شخصية طيبة تحاول حماية عائلتها طوال الوقت وتخاف عليهم كثيرا.

أما عن مسلسل "نسر الصعيد" فقالت خلال لقاء مع برنامج The Insider بالعربي إنها ستقدم دور امرأة من مدينة الإسكندرية تتزوج وتسافر إلى الصعيد.

أضافت، أنها ستكون الزوجة الثانية للممثل محمد رجب الذي يدخل في صراع مع محمد رمضان أو "زين"، وشخصيتها ستجمع ما بين الطيبة والشر، مشيره إلى أنها لن تتحدث كثيرا عن دورها وستترك للجمهور التعرف عليه أكثر من خلال متابعة المسلسل.

مسلسل "نسر الصعيد" من بطولة محمد رمضان ودرة وسيد رجب ووفاء عامر ومحمد حاتم وعايدة رياض ومحمد عز وعائشة بن أحمد وباسل الزارو، وهو من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي.

اقرأ أيضا:

أخبار فنية: بالفيديو- دينا تكشف عن شخصيتها في "رحيم" و"نسر الصعيد"، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، بالفيديو- دينا تكشف عن شخصيتها في "رحيم" و"نسر الصعيد"، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار فنية: بالفيديو- دينا تكشف عن شخصيتها في "رحيم" و"نسر الصعيد".

أخبار فنية: بالفيديو- دينا تكشف عن شخصيتها في "رحيم" و"نسر الصعيد" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار فنية: بالفيديو- دينا تكشف عن شخصيتها في "رحيم" و"نسر الصعيد" .

المصدر : في الفن