أخباري نيوز : هيفاء وهبي من كواليس "لعنة كارما": صور غريبة مع رجال ولوكات مثيرة للجدل
أخباري نيوز : هيفاء وهبي من كواليس "لعنة كارما": صور غريبة مع رجال ولوكات مثيرة للجدل

أخباري نيوز : هيفاء وهبي من كواليس "لعنة كارما": صور غريبة مع رجال ولوكات مثيرة للجدل، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، هيفاء وهبي من كواليس "لعنة كارما": صور غريبة مع رجال ولوكات مثيرة للجدل، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، هيفاء وهبي من كواليس "لعنة كارما": صور غريبة مع رجال ولوكات مثيرة للجدل.

الأربعاء 11 أبريل 2018 08:21 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ هي الفنّانة التي ينتظرها الجمهور في الموسم الرّمضاني بفارغ الصّبر، وينتظر الجديد لذي ستقدّمه من خلال الشخصيّة التي ستؤدّيها، لا سيّما أنّها دائمًا ما تكون أعمالها محطّ جدل طوال فترة العرض على الشاشات. ومن المعروف أنّ النجمة هيفاء وهبي ستطلّ في رمضان 2018، بمسلسل "لعنة كارما" الذي تنشغل بتصويره حاليًا.

وبعدما سبق ورأينا بلوك دورها الجديد، انتشرت عدّة صور مؤخرًا من خلف الكواليس، حيث ظهرت فيها إلى جانب رجلين لم يُعرف إذا ما كانا من ضمن الممثلين المشاركين أم من فريق العمل. فيما استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالاتها في المسلسل التي ستثير الجدل خاصةً أنّها لوكات جريئة وأنيقة بالإضافة إلى اعتمادها على مكياج صارخ.

وكمعظم جديد هيفاء من صور وفيديوهات، خصوصًا إذا ما كانت تتعلّق بأحدث وأجدد أعمالها، لاقت هذه الصّور الحصرية تفاعلاً ملحوظًا من قبل الجمهور الذي تمنّى لها كلّ التوفيق في "لعنة كارما"، ولم ينس إطلاق عبارت الغزل تعقيبًا على جمالها اللّافت: "مبروك يا ملكة الدراما المصريه"، "متالقة دوما هيفاء"، " نجمة لا يستهان بها موفقة يا رب"، "جمالها".

ونذكّر بأنّه انتشر فيديو من كواليس التّصوير من أحد المشاهد لبطلة العمل، حيث ظهرت فيه تؤدّي بعض الحركات إلى جانب عدد من الممثلين، بالإضافة إلى تناقل معلومات عن طبيعة شخصيّتها التي أكّدت فيما بعد أنّها أخبار مغلوطة ولا صحّة لها، وردّت عليها بغضب قائلة: "كلّ الكلام الي مكتوب عن أحداث مسلسل لعنة كارما غلط بغلط، لا تجارة آثار ولا سيّدة أعمال. بالنسبة إلى المشهد اللي نزل كان بروفة حركة لأحد المشاهد... أما التعليقات على استعراض الجسم والشعر و... فيا ريت تخبطوا راسكم بأقرب حيط كارما حتزعل ناس كتير! صباح القصف".

في إطار آخر، ذكرت بعض المصادر أنّ الأمور بين النجمة المعروفة التي انتشرت صورة لها على شاطئ البحر، والمخرج خيري بشارة قد احتدمت مؤخرًا، وذلك بسبب توجيهاته الصّارمة خلال التّصوير، وهو ما دفعها إلى التّهديد بالانسحاب من العمل. ويحرص المنتج ممدوح شاهين على إعادة المياه إلى مجاريها بين الطرفين، فيما لم يُعرف بعد صحّة هذه الأخبار التي انتشرت في الآونة الأخيرة عبر مواقع التواصل.

أخباري نيوز : هيفاء وهبي من كواليس "لعنة كارما": صور غريبة مع رجال ولوكات مثيرة للجدل، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، هيفاء وهبي من كواليس "لعنة كارما": صور غريبة مع رجال ولوكات مثيرة للجدل، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : هيفاء وهبي من كواليس "لعنة كارما": صور غريبة مع رجال ولوكات مثيرة للجدل.

أخباري نيوز : هيفاء وهبي من كواليس "لعنة كارما": صور غريبة مع رجال ولوكات مثيرة للجدل - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : هيفاء وهبي من كواليس "لعنة كارما": صور غريبة مع رجال ولوكات مثيرة للجدل .

المصدر : مشاهير