أخباري نيوز : تيم حسن ونيكول سابا في صور جديدة من "الهيبة 2" كشفت بعض المعلومات الحصرية
أخباري نيوز : تيم حسن ونيكول سابا في صور جديدة من "الهيبة 2" كشفت بعض المعلومات الحصرية

أخباري نيوز : تيم حسن ونيكول سابا في صور جديدة من "الهيبة 2" كشفت بعض المعلومات الحصرية، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، تيم حسن ونيكول سابا في صور جديدة من "الهيبة 2" كشفت بعض المعلومات الحصرية، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، تيم حسن ونيكول سابا في صور جديدة من "الهيبة 2" كشفت بعض المعلومات الحصرية.

الأربعاء 11 أبريل 2018 06:58 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ مع اقتراب شهر رمضان، بدأ العديد من الفنانين بتشويق الجمهور لمتابعة أعمالهم واستخدام حساباتهم على مواقع التّواصل الإجتماعي بطبيعة الحال لهذا الغرض، ومن المسلسلات التي يحرص نجومها على نشر اللّقطات الخاصّة بهم من خلف الكواليس هو "الهيبة". وعلى غرار صورة تيم حسن التي نشرها منذ أيّام معدودة والتي نالت ضجّة واسعة، أشعلت الفنانة نيكول سابا بطلة العمل الجديدة، الحماس في نفوس متابعيها بعدما شاركتهم صورة جديدة أيضًا من موقع التّصوير.

نيكول بدت عليها "الهيبة" في لوكها الذي اعتمدته في العمل، حيث ظهرت بثياب سوداء مع رداء طويل من نفس اللّون، فيما أسدلت شعرها الأشقر على كتفيها، حيث كانت متواجدة على ما يبدو جانب منزل "جبل". ولا زال الكثيرون يعتقدون أنّ الممثلة اللبنانية ستحلّ محل البطلة الأساسية نادين نجيم، لكنّ فريق العمل أكّد أنّ دورها يختلف عن دور "عليا"، وهذا ما تؤكّده الصورة بشكل واضح.

ولم يتردّد متابعوها بإطلاق عليها لقب "نجمة رمضان الأولى"، حيث أغرقوها بوابل من العبارات المميّزة وكتبوا: "نيكول سابا دايما متألقة وهالرمضان انتي نجمة رمضان الاولى ومافي متلك..."، "نجمتنا لكبيرة ناطرينك عنار"، "الجميلة نيكول على سن ورمح، بالنجاح إن شاء الله"، "عم نستنى المسلسل على نار مع انو اول جزء ما حضرتو بس عشانك متحمسين كتير".

ولم يُعرف بعد طبيعة دور سابا في "الهيبة- العودة" في ظلّ تكتّم الجهات المعنيّة عن هذا الموضوع. وكانت نيكول قد نشرت أكثر من صورة من الكواليس، وكانت أبرزها مع الفنانة القديرة منى واصف أو "أم جبل" منذ فترة وعلّقت قائلة: "مع النجمة الفنانة القديرة الست منى واصف... انطرونا باحلى شغل انشاالله". كذلك تناقل الروّاد صورة أخرى لـ تيم خلال التّصوير، لم ينشرها بنفسه من قبل.

لا بدّ من الإشارة أخيرًا إلى أنّ تسريبات بعض الأحداث من الجزء الثاني قد فاجأت الجمهور وأثارت استغرابهم، لا سيّما بعدما كشف أحد الممثلين عن قيامه بدور والد "جبل"، رغم أنّه قيل لنا أنّه قد توفّي. كذلك الأمر بالنّسبة لشخصيات أخرى، قُتلت في الجزء الأوّل، سنشاهدها في الموسم المُرتقب، وهو ما دفع البعض إلى الاعتبار على أنّه يسير على خطى "باب الحارة".

أخباري نيوز : تيم حسن ونيكول سابا في صور جديدة من "الهيبة 2" كشفت بعض المعلومات الحصرية، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، تيم حسن ونيكول سابا في صور جديدة من "الهيبة 2" كشفت بعض المعلومات الحصرية، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : تيم حسن ونيكول سابا في صور جديدة من "الهيبة 2" كشفت بعض المعلومات الحصرية.

أخباري نيوز : تيم حسن ونيكول سابا في صور جديدة من "الهيبة 2" كشفت بعض المعلومات الحصرية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : تيم حسن ونيكول سابا في صور جديدة من "الهيبة 2" كشفت بعض المعلومات الحصرية .

المصدر : مشاهير