عأأأجل: "مياه الشرب": محطات المياه الجديدة آخر 4 سنوات تعادل ما أنشئ في 20 سنة
عأأأجل: "مياه الشرب": محطات المياه الجديدة آخر 4 سنوات تعادل ما أنشئ في 20 سنة

عأأأجل: "مياه الشرب": محطات المياه الجديدة آخر 4 سنوات تعادل ما أنشئ في 20 سنة، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، "مياه الشرب": محطات المياه الجديدة آخر 4 سنوات تعادل ما أنشئ في 20 سنة، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، "مياه الشرب": محطات المياه الجديدة آخر 4 سنوات تعادل ما أنشئ في 20 سنة.

الأربعاء 11 أبريل 2018 05:19 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ قال اللواء سيد العشري رئيس الهيئة القومية لمياة الشرب والصرف الصحي، إن  محطات المياة التي أنشئت في جمهورية العربية خلال الأربع سنوات الماضية يساوي ما تم تنفيذه من محطات خلال 20 عاما.

وقال خلال لقائه مع الإعلامي محمد الباز في برنامجه "90 دقيقة" المذاع عبر فضائية "المحور" أن هذا الإنجاز تم مع زيادة الأسعار وتعويم الجنيه.

وأكد العشري أن إنشاء المحطات هذا العام كان بمنح وقروض بقيمة 9 مليار جنيه، مشيرًا إلى أن الهيئة العام الماضي انتهت من 24 مشروع محطات مياة و23 مشروع محطة صرف.

 

عأأأجل: "مياه الشرب": محطات المياه الجديدة آخر 4 سنوات تعادل ما أنشئ في 20 سنة، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، "مياه الشرب": محطات المياه الجديدة آخر 4 سنوات تعادل ما أنشئ في 20 سنة، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: "مياه الشرب": محطات المياه الجديدة آخر 4 سنوات تعادل ما أنشئ في 20 سنة.

عأأأجل: "مياه الشرب": محطات المياه الجديدة آخر 4 سنوات تعادل ما أنشئ في 20 سنة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: "مياه الشرب": محطات المياه الجديدة آخر 4 سنوات تعادل ما أنشئ في 20 سنة .

المصدر : الوطن