عأأأجل: غرق زوج وزوجته وابنهما في شم النسيم من أجل إنقاذ طفلتهما
عأأأجل: غرق زوج وزوجته وابنهما في شم النسيم من أجل إنقاذ طفلتهما

عأأأجل: غرق زوج وزوجته وابنهما في شم النسيم من أجل إنقاذ طفلتهما، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، غرق زوج وزوجته وابنهما في شم النسيم من أجل إنقاذ طفلتهما، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، غرق زوج وزوجته وابنهما في شم النسيم من أجل إنقاذ طفلتهما.

الأربعاء 11 أبريل 2018 04:14 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ عرض الإعلامي وائل الإبراشي في برنامجه "العاشرة مساء" المذاع عبر فضائية "دريم" تفاصيل واقعة وفاة رجل وزوجته وابنه من أجل إنقاذ طفلته من الغرق.

وقال خير محمد ابن عم الضحية إن ابن عمه خرج هو وزوجته ونجله يوم شم النسيم وتوجهوا للنيل بقرية الجعافرة بقوص بمحافظة قنا.

وقال أن ابنة القتيل كانت ستغرق في النيل أثناء استحمامها وأن والدها وشقيقها ووالدتها قفزوا في النيل لإخراجها وأخرجوها بالفعل ولكنهم لم يخرجوا من النيل.

وأكد أن قوات الإنقاذ النهري استخرجت جثت ابن عمه ونجله ولم تعثر على جثة زوجته حتى الآن.

وناشد السلطات المختصة بمساعدة أهالي القرية في استخراج جثة زوجة ابن عمه، مؤكدًا أن أهالي القرية بالكامل يقفون على شاطئ النيل من أجل انتظار خروج جثتها.

 

 

عأأأجل: غرق زوج وزوجته وابنهما في شم النسيم من أجل إنقاذ طفلتهما، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، غرق زوج وزوجته وابنهما في شم النسيم من أجل إنقاذ طفلتهما، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: غرق زوج وزوجته وابنهما في شم النسيم من أجل إنقاذ طفلتهما.

عأأأجل: غرق زوج وزوجته وابنهما في شم النسيم من أجل إنقاذ طفلتهما - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: غرق زوج وزوجته وابنهما في شم النسيم من أجل إنقاذ طفلتهما .

المصدر : الوطن