عأأأجل: مصطفى خاطر يواصل تصوير "ربع رومي" بعد عودته من شرم الشيخ
عأأأجل: مصطفى خاطر يواصل تصوير "ربع رومي" بعد عودته من شرم الشيخ

عأأأجل: مصطفى خاطر يواصل تصوير "ربع رومي" بعد عودته من شرم الشيخ، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، مصطفى خاطر يواصل تصوير "ربع رومي" بعد عودته من شرم الشيخ، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، مصطفى خاطر يواصل تصوير "ربع رومي" بعد عودته من شرم الشيخ.

الأربعاء 11 أبريل 2018 04:14 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ يواصل الفنان ​مصطفى خاطر​ تصوير مشاهده في ​مسلسل ربع رومي​، في استوديو أشرف عبدالباقي بالمنصورية، بعد عودته من شرم الشيخ، ويستمر التصوير في نفس الديكور عدة أيام، وبعدها ينتقل أبطال المسلسل إلى ديكور آخر لاستكمال التصوير.

ويكثف مخرج العمل ​معتز التوني​، عدد ساعات التصوير للانتهاء منه في فترة وجيزة، والبدء في مونتاج ومكساج الحلقات قبل تسليمها للقناة، التي سيعرض عليها العمل في رمضان المقبل.

المسلسل يشارك في بطولته ​بيومي فؤاد​، ​هالة فاخر​، محمد سلام، ميرنا جميل، أشرف عبدالباقي، أحمد زاهر، وغيرهم، من تأليف تامر إبراهيم ومصطفى عمر وفاروق هاشم، ومن إخراج معتز التوني.

عأأأجل: مصطفى خاطر يواصل تصوير "ربع رومي" بعد عودته من شرم الشيخ، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، مصطفى خاطر يواصل تصوير "ربع رومي" بعد عودته من شرم الشيخ، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: مصطفى خاطر يواصل تصوير "ربع رومي" بعد عودته من شرم الشيخ.

عأأأجل: مصطفى خاطر يواصل تصوير "ربع رومي" بعد عودته من شرم الشيخ - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: مصطفى خاطر يواصل تصوير "ربع رومي" بعد عودته من شرم الشيخ .

المصدر : الوطن