أهم الانباء | محمود البزاوي لـ«ميسي»: كنبتك اللذيذة واتفرج على صلاح في قبل النهائي
أهم الانباء | محمود البزاوي لـ«ميسي»: كنبتك اللذيذة واتفرج على صلاح في قبل النهائي

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، محمود البزاوي لـ«ميسي»: كنبتك اللذيذة واتفرج على صلاح في قبل النهائي، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، محمود البزاوي لـ«ميسي»: كنبتك اللذيذة واتفرج على صلاح في قبل النهائي، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | محمود البزاوي لـ«ميسي»: كنبتك اللذيذة واتفرج على صلاح في قبل النهائي.

اليوم الموافق - الأربعاء 11 أبريل 2018 04:07 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأربعاء 11 أبريل 2018 04:07 صباحاً - إسلام معوض
فيتو


سخر الفنان محمود البزاوي من الهزيمة المدوية التي منِي بها فريق الإسباني أمام الإيطالي بثلاثية نظيفة، والتي على أثرها ودع الفريق الكتالوني دوري أبطال أوروبا.

وكتب "البزاوي" عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة "موقع التواصل الاجتماعي تويتر" قائلًا: "الشيبسي بتاعك بقى يا عم ميسي، وكنبتك اللذيذة، واتفرج على صلاح في قبل النهائي".

وكان النجم قاد فريقه الإنجليزي للصعود إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد فوزه على ذهابًا وإيابًا بخمسة أهداف مقابل جول، وسجل الفرعون المصري جولًا في الذهاب، ومثله في الإياب.

 

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | محمود البزاوي لـ«ميسي»: كنبتك اللذيذة واتفرج على صلاح في قبل النهائي عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | محمود البزاوي لـ«ميسي»: كنبتك اللذيذة واتفرج على صلاح في قبل النهائي.

أهم الانباء | محمود البزاوي لـ«ميسي»: كنبتك اللذيذة واتفرج على صلاح في قبل النهائي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | محمود البزاوي لـ«ميسي»: كنبتك اللذيذة واتفرج على صلاح في قبل النهائي .

المصدر : الموجز