عأأأجل: نجوم "علي بابا" و"قسطي بيوجعني" في ضيافة "معكم مع منى الشاذلي" 
عأأأجل: نجوم "علي بابا" و"قسطي بيوجعني" في ضيافة "معكم مع منى الشاذلي" 

عأأأجل: نجوم "علي بابا" و"قسطي بيوجعني" في ضيافة "معكم مع منى الشاذلي" ، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، نجوم "علي بابا" و"قسطي بيوجعني" في ضيافة "معكم مع منى الشاذلي" ، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، نجوم "علي بابا" و"قسطي بيوجعني" في ضيافة "معكم مع منى الشاذلي" .

الأربعاء 11 أبريل 2018 04:01 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ تستضيف الإعلامية منى الشاذلي في حلقة الخميس المقبل من برنامجها "معكم" الذي تقدمه على قناة CBC، صناع فيلم "علي بابا"، النجوم كريم فهمي، أحمد فتحي، محمد ثروت، تامر هاشم والنجمة آيتن عامر، والمخرج وليد الحلفاوي، وذلك في تمام التاسعة مساءً.

يتحدث خلال اللقاء النجم كريم فهمي بطل الفيلم ومؤلفه عن كواليس كتابته للفيلم، وعن الحادث الذي تظهر له أثناء تصويره لمسلسله الجديد الذي سيتم عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل.

بينما تحدثت النجمة آيتن عامر، عن طريقة تحضيرها للدور والتدرب عليه.

من جانب آخر، يتحدث الفنان تامر هاشم عضو فريق "كايروكي" عن تجربته في عالم التمثيل، وكيف استقبل ردود الأفعال من المشاهدين على أدواره التي قدمها مؤخرا سواء في الفيلم أو في مسلسل "سابع جار".

ويكشف المخرج وليد الحلفاوي عن الطريقة التي تعامل بها مع هذا العدد من الممثلين في عمل واحد، وعن أسلوبه في تحويل النص المكتوب إلى فيلم كوميدي بهذا الشكل.​​

ويوم الجمعة، يستضيف البرنامج النجم هاني رمزي والنجمة مايا نصري، في تمام التاسعة مساءً.

خلال اللقاء يتحدث النجمان عن كواليس تصوير آخر أعمالهما فيلم "قسطي بيوجعني"، الذي بدأ عرضه في دور العرض مؤخرًا، حيث يكشف هاني رمزي سر قبوله دور محصل الأقساط، ويوضح أن الدور مختلف ويقدم لأول مرة على شاشة السينما.

وتكشف مايا تفاصيل استعدادها لدور الفتاة الشعبية وكيف تم اختيارها لأداء الدور من قبل زوجها المخرج إيهاب لمعي مخرج الفيلم.

كما تتضمن الحلقة فقرة مع 5 سيدات قررن الاحتفال بوصولهن سن الـ 40 بطريقة مختلفة، بعد أن قررن قضاء 10 أيام في رحلة خارجية استعدن فيها ذكرياتهم من الطفولة وكيف أكملن مسيرة حياتهم جنبًا إلى جنب وصولًا إلى ذلك السن.

عأأأجل: نجوم "علي بابا" و"قسطي بيوجعني" في ضيافة "معكم مع منى الشاذلي" ، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، نجوم "علي بابا" و"قسطي بيوجعني" في ضيافة "معكم مع منى الشاذلي" ، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: نجوم "علي بابا" و"قسطي بيوجعني" في ضيافة "معكم مع منى الشاذلي" .

عأأأجل: نجوم "علي بابا" و"قسطي بيوجعني" في ضيافة "معكم مع منى الشاذلي"  - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: نجوم "علي بابا" و"قسطي بيوجعني" في ضيافة "معكم مع منى الشاذلي"  .

المصدر : الوطن