عأأأجل: غياب نجوم فيلم "قلب أسود" عن العرض الخاص
عأأأجل: غياب نجوم فيلم "قلب أسود" عن العرض الخاص

عأأأجل: غياب نجوم فيلم "قلب أسود" عن العرض الخاص، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، غياب نجوم فيلم "قلب أسود" عن العرض الخاص، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، غياب نجوم فيلم "قلب أسود" عن العرض الخاص.

الأربعاء 11 أبريل 2018 03:09 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ احتفلت الشركة المنتجة لفيلم "قلب أسود" وذلك بسينما بورتو كايرو، ولم يحضر أحد من أبطال العمل سواء الفنان الشاب مراد فكري أو المنتج أو المخرج وائل عبدالقادر.

وحضر من الضيوف الفنانة ميرنا وليد وزوجها والفنان ماهر عصام وحسن عيد وفكري صادق والد مراد فكري، وتغيب عن الفيلم كل الأبطال منهم أحمد هارون ونهال عنبر وشيما الحاج.

عأأأجل: غياب نجوم فيلم "قلب أسود" عن العرض الخاص، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، غياب نجوم فيلم "قلب أسود" عن العرض الخاص، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: غياب نجوم فيلم "قلب أسود" عن العرض الخاص.

عأأأجل: غياب نجوم فيلم "قلب أسود" عن العرض الخاص - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: غياب نجوم فيلم "قلب أسود" عن العرض الخاص .

المصدر : الوطن