أهم الانباء | الفيديو الذي استعانت به شيرين لإنقاذها من تهمة "البلهارسيا"
أهم الانباء | الفيديو الذي استعانت به شيرين لإنقاذها من تهمة "البلهارسيا"

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، الفيديو الذي استعانت به شيرين لإنقاذها من تهمة "البلهارسيا"، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، الفيديو الذي استعانت به شيرين لإنقاذها من تهمة "البلهارسيا"، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | الفيديو الذي استعانت به شيرين لإنقاذها من تهمة "البلهارسيا".

اليوم الموافق - الأربعاء 11 أبريل 2018 02:46 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأربعاء 11 أبريل 2018 02:46 صباحاً - كتب - فادي الصاوي:

بوابة الوفد


عرض الإعلامي وائل الإبراشي، مقطع الفيديو الذى استعانت به الفنانة شيرين عبد الوهاب، لإنقاذها من تهمة الإساءة للنيل، بعد تصريحاتها الساخرة من النيل بالقول "الشرب منه يصيب بالبلهارسيا" فى إحدى حفلاتها بالخارج للقرار.

وأشار الإبراشي خلال برنامجه "العاشرة مساء" على قناة "دريم"، مساء اليوم الثلاثاء، إلى أن شيرين استعانت بمشهد للفنان إسماعيل ياسين، من فيلم "عفريت عم

عبده" لكي تنقذ نفسها.

وفى تعليقه على الواقعة ، قال الإبراشي :"كنت أتمنى ألا تصل هذه القضية إلى المحكمة وأن يتم الاكتفاء بالاعتذار، لأن شيرين قيمة كبيرة، وكان يجب أن يطوى الموضوع وينتهي".

كانت محكمة جنح المقطم قضت، بحبس شيرين عبد الوهاب 6 أشهر وكفالة 5 آلاف

جنيه لوقف تنفيذ الحكم وإلزامها بسداد 10 آلاف جنيه كتعويض مدنى و50 جنيها كأتعاب للمحاماة.

استمعت محكمة جنح مستأنف المقطم، المنعقدة بمجمع محاكم جنوب بالسيدة زينب اليوم الثلاثاء للمحامي يحيى منصور دفاع المطربة شيرين عبد الوهاب والذي استهل  مرافعته بالدفع بعدم جواز نظر الدعوى لسابقة الفصل فيها، كما دفع بانتفاء ركني الجريمة.

واستشهد الدفاع بمقولة للفنان الراحل إسماعيل ياسين في فيلم "عم عبده"، بأنه قال نفس الجملة التي تحاكم موكلته بسببها، ولم يحاكم.

شاهد

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | الفيديو الذي استعانت به شيرين لإنقاذها من تهمة "البلهارسيا" عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | الفيديو الذي استعانت به شيرين لإنقاذها من تهمة "البلهارسيا".

أهم الانباء | الفيديو الذي استعانت به شيرين لإنقاذها من تهمة "البلهارسيا" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | الفيديو الذي استعانت به شيرين لإنقاذها من تهمة "البلهارسيا" .

المصدر : الموجز