مصر العربية" يستضيف نجوم برنامج "من " على mbc جمهورية العربية" data-no-lazy="false" />
عأأأجل: "يحدث في جمهورية العربية" يستضيف نجوم برنامج "من " على mbc جمهورية العربية

عأأأجل: "يحدث في جمهورية العربية" يستضيف نجوم برنامج "من " على mbc جمهورية مصر العربية، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، "يحدث في جمهورية مصر العربية" يستضيف نجوم برنامج "من روسيا" على mbc جمهورية مصر العربية، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، "يحدث في جمهورية مصر العربية" يستضيف نجوم برنامج "من روسيا" على mbc جمهورية مصر العربية.

الأربعاء 11 أبريل 2018 02:17 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ استضاف برنامج "يحدث في جمهورية مصر العربية" الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر، على فضائية "إم بي سي جمهورية مصر العربية"، الثلاثاء، نجوم برنامج "من روسيا.. مع التحية على mbc جمهورية مصر العربية"، المقرر عرضه قريبًا بالتزامن مع انطلاق مونديال روسيا 2018، وهم "النجم بيومي فؤاد، والفنان مصطفى أبوسريع، والفنان حسن عبدالفتاح.

ومن جانبه قال النجم بيومي فؤاد مازحًا: "أنا غاوي كرة قدم من زمان وكنت أتمنى أطلع لعيب كرة قبل ما جسمي يضرب الضربة دي"، موضحًا أن منتخب جمهورية مصر العربية قادر على منافسة المنتخبات الأخرى خلال فعاليات المونديال.

وأظهر "فؤاد" عن فكرة أغنية "جايين من كل حتة" التي قدمها فريق عمل البرنامج، مؤكدًا أنه أثناء تواجده في روسيا لتصوير حلقات البرنامج وخلال تواجده بغرفته طرأت للفنان مصطفى أبوسريع كلمات الأغنية وظل يردد "جايين من كل حتة"، وأنه تم العمل على استكمال كلمات الأغنية ووضعها في سياق متناغم حتى تظهر بالصورة الحالية.

وأشار "فؤاد" إلى أنه ونجوم البرنامج كانوا يصورون في روسيا في درجة حرارة وصلت إلى 27 درجة تحت الصفر، مشيرًا إلى أن الأغنية تم تصوير أجزاء منها في روسيا، وأجزاء أخرى في جمهورية مصر العربية.

ومن جانبه أشار الفنان حسن عبدالفتاح، أنه كان مشروع لاعب كرة قدم، مؤكدًا أنه حتى الآن لديه طموح في كرة القدم.

وقال عبدالفتاح، إن منتخب جمهورية مصر العربية قادر على منافسة المنتخبات الأخرى في مونديال روسيا 2018، مؤكدًا أن جمهورية مصر العربية تلعب كرة قدم قادرة على المنافسة، ولكن مشكلتنا الأكبر هي أننا غير مصدقين، لافتًا إلى أن النجم أثبت لنا جميعًا أننا يجب أن نصدق أنفسنا.

وبدوره مازح الفنان مصطفى أبوسريع، النجم "بيومي فؤاد" قائلًا: "أنا اللي كنت بعمل الشاي"، لافتًا إلى أن منتخب جمهورية مصر العربية قادر على تحقيق نتائج جيدة في مونديال روسيا، معترفًا أنه بعيدا كل البعد عن كرة القدم.

عأأأجل: "يحدث في جمهورية مصر العربية" يستضيف نجوم برنامج "من روسيا" على mbc جمهورية مصر العربية، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، "يحدث في جمهورية مصر العربية" يستضيف نجوم برنامج "من روسيا" على mbc جمهورية مصر العربية، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: "يحدث في جمهورية مصر العربية" يستضيف نجوم برنامج "من روسيا" على mbc جمهورية مصر العربية.

عأأأجل: "يحدث في جمهورية مصر العربية" يستضيف نجوم برنامج "من روسيا" على mbc جمهورية مصر العربية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: "يحدث في جمهورية مصر العربية" يستضيف نجوم برنامج "من روسيا" على mbc جمهورية مصر العربية .

المصدر : الوطن