أخــبـــار : ريم أحمد أكثر انطلاقا بالكاجوال في أحدث جلسة تصوير.. شاهد
أخــبـــار : ريم أحمد أكثر انطلاقا بالكاجوال في أحدث جلسة تصوير.. شاهد

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، ريم أحمد أكثر انطلاقا بالكاجوال في أحدث جلسة تصوير.. شاهد، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخــبـــار : ريم أحمد أكثر انطلاقا بالكاجوال في أحدث جلسة تصوير.. شاهد، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخــبـــار : ريم أحمد أكثر انطلاقا بالكاجوال في أحدث جلسة تصوير.. شاهد.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 12:43 صباحاً ـ - هويدا أبوسمك

 

خضعت الفنانة المصرية الشابة ريم أحمد لجلسة تصوير حديثة مع المصور الفني عماد جو.

ريم نشرت عدد من الصور على حسابها الشخصي عبر موقع «أنستجرم»، حيث ظهرت وهي ترتدي ملابس كاجوال بسيطة، ومنحتها فرصة للانطلاق في عدد من اللقطات.

الفنانة الشابة اختارت لها ماكياج مناسب، بينما لفت نظر الجمهور بنطالها الممزق، وتسريحة شعرها المميزة، وغازلها الفانز في عدد من التعليقات.

ريم أحمد تقدم حاليا برنامج «ست الحسن» مع شيريهان أبو الحسن، وتزوجت مؤخرا من الفنان الشاب طه خليفة.

 

 

أخــبـــار : ريم أحمد أكثر انطلاقا بالكاجوال في أحدث جلسة تصوير.. شاهد، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، ريم أحمد أكثر انطلاقا بالكاجوال في أحدث جلسة تصوير.. شاهد، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخــبـــار : ريم أحمد أكثر انطلاقا بالكاجوال في أحدث جلسة تصوير.. شاهد.

أخــبـــار : ريم أحمد أكثر انطلاقا بالكاجوال في أحدث جلسة تصوير.. شاهد - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخــبـــار : ريم أحمد أكثر انطلاقا بالكاجوال في أحدث جلسة تصوير.. شاهد .

المصدر : جولولي