أخــبـــار : نسمة محجوب: هذه نقطة ضعفي.. وأرفض عمليات التجميل
أخــبـــار : نسمة محجوب: هذه نقطة ضعفي.. وأرفض عمليات التجميل

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، نسمة محجوب: هذه نقطة ضعفي.. وأرفض عمليات التجميل، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخــبـــار : نسمة محجوب: هذه نقطة ضعفي.. وأرفض عمليات التجميل، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخــبـــار : نسمة محجوب: هذه نقطة ضعفي.. وأرفض عمليات التجميل.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 12:43 صباحاً ـ اعترفت الفنانة المصرية نسمة محجوب أنها تحب الأكل بشكل كبير جدا، ويمثل هذا نقطة ضعف في حياتها، خاصة وأنها تفضل كل أنواع الأكل مما يجعل وزنها مهددا بالزيادة باستمرار.

نسمة محجوب قالت إنها خسرت 20 كيلو من وزنها بأعجوبة بعد أن خضعت لنظام غذائي يقوم على تناول القليل من الطعام طوال اليوم، بينما أكدت أنها لا تحب ممارسة الرياضة ولا تذهب إلى الجيم.

الفنانة المصرية قالت إنها رغم حبها لتناول الطعام لا تجيد الطبخ،ولكنها تحاول حاليا أن تتعلم عدد من الأكلات، مشيرة إلى أنها تحب كثيرا تناول الممبار، والكوارع، والفسيخ والرنجة.

نسمة قالت إن علاقتها بخطيبها الملحن شادي الحلواني جيدة جدا، وأكثر ما تحبه فيه هو شخصيته المتفهمة وصبره في المواقف الصعبة، مشيرة إلى أنهما لم يحددا موعد زفافهما حتى الآن في انتظار الانتهاء من منزل الزوجية.

 

أخــبـــار : نسمة محجوب: هذه نقطة ضعفي.. وأرفض عمليات التجميل، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، نسمة محجوب: هذه نقطة ضعفي.. وأرفض عمليات التجميل، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخــبـــار : نسمة محجوب: هذه نقطة ضعفي.. وأرفض عمليات التجميل.

أخــبـــار : نسمة محجوب: هذه نقطة ضعفي.. وأرفض عمليات التجميل - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخــبـــار : نسمة محجوب: هذه نقطة ضعفي.. وأرفض عمليات التجميل .

المصدر : جولولي