أخــبـــار : محمود الجندي يتعرض لأزمة صحية
أخــبـــار : محمود الجندي يتعرض لأزمة صحية

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، محمود الجندي يتعرض لأزمة صحية، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخــبـــار : محمود الجندي يتعرض لأزمة صحية، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخــبـــار : محمود الجندي يتعرض لأزمة صحية.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 12:43 صباحاً ـ  

تظهر الفنان محمود الجندي لازمة صحية شديدة بعد أن شعر بآلام شديدة في المعدة وتم نقله للمستشفى.

محمود خرج من المستشفى الثلاثاء 10 من شهر إبريل، بعد أن خضع لفحوصات طبية شاملة، ويستمر علاج الفنان في المنزل على أن يرتاح تماما ولا يعود لمزولة نشاطه الفني حتى يتمائل للشفاء.

محمود الجندي تسبت أزمته الصحية في وقف عرض مسرحية «اضحك لما تموت»، حيث أعلن القائمون عليها ذلك عبر موقع «فيس بوك».

محمود الجندي عرض له مؤخرا مسلسل «الطوفان»مع نادية رشاد، مجدي كامل، روجينا، ماجد المصري، أيتن عامر، دينا، فتحي عبدالوهاب.

أخــبـــار : محمود الجندي يتعرض لأزمة صحية، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، محمود الجندي يتعرض لأزمة صحية، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخــبـــار : محمود الجندي يتعرض لأزمة صحية.

أخــبـــار : محمود الجندي يتعرض لأزمة صحية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخــبـــار : محمود الجندي يتعرض لأزمة صحية .

المصدر : جولولي