عأأأجل: تعليق أسامة كمال على صعود "صلاح" لقبل نهائي أوروبا
عأأأجل: تعليق أسامة كمال على صعود "صلاح" لقبل نهائي أوروبا

عأأأجل: تعليق أسامة كمال على صعود "صلاح" لقبل نهائي أوروبا، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، تعليق أسامة كمال على صعود "صلاح" لقبل نهائي أوروبا، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، تعليق أسامة كمال على صعود "صلاح" لقبل نهائي أوروبا.

الأربعاء 11 أبريل 2018 12:33 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ أشاد الإعلامي أسامة كمال، بأداء اللاعب الدولي هداف دورى البريميرليج ولاعب نادي ومنتخب جمهورية العربية، في المباراة التي لعبها أمام فريق نادي ، في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال كمال في برنامجه "مساء دي أم سي"، المذاع عبر سكرين"دي أم سي"، مساء أمس الثلاثاء، أن محمد صلاح مازال يرسم الابتسامة على وجه المصريين، مضيفًا أن "العالم كله ينظر على صلاح كواحد من اللاعبين الكبار مثل ميسي ورونالدو.

ووجه مقدم برنامج "مساء دي أم سي"، حديثة لصلاح، قائلا: "مبروك لصلاح، مبروك لليفربول، وإن شاء الله تقدم الأفضل مع جمهورية مصر العربية في كأس العالم".

عأأأجل: تعليق أسامة كمال على صعود "صلاح" لقبل نهائي أوروبا، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، تعليق أسامة كمال على صعود "صلاح" لقبل نهائي أوروبا، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: تعليق أسامة كمال على صعود "صلاح" لقبل نهائي أوروبا.

عأأأجل: تعليق أسامة كمال على صعود "صلاح" لقبل نهائي أوروبا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: تعليق أسامة كمال على صعود "صلاح" لقبل نهائي أوروبا .

المصدر : الوطن